الإعلان النهائي عن نتائج السانكيام 2021 عن طريق موقع الديوان الوطني

الإعلان النهائي عن نتائج السانكيام 2021 عن طريق موقع الديوان الوطني


استعلم نتائج السانكيام 2021 ، يبدأ الطلاب، وأولياء الأمور في الآونة الأخيرة بالبحث عن علامات، ونتائج طلاب إتمام المرحلة الابتدائية وذلك من خلال موقع الديوان الوطني حيث صرح مصدر مسئول بالديوان الوطني للامتحانات بالجزائر أنه سوف يتم توفير النتائج عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بموقع الديوان الوطني للامتحانات خلال أيام.

استعلم نتائج السانكيام 2021
استعلم نتائج السانكيام 2021

استعلم نتائج السانكيام 2021

استعلم نتائج السانكيام 2021 ، وقد أفاد مدير عام التربية السيد/نذير خنسوس بأن اللجان المكلفة من قبل الديوان الوطني للامتحانات بتصحيح، ومراجعة أوراق إجابات الطلاب بإتمام المرحلة الابتدائية بالجزائر قد انتهت من جميع الأعمال المتعلقة بالتصحيح.

موقع الديوان الوطني

استعلم نتيجة السانكيام 2021 ، ترسل جميع بيانات أوراق الطلاب، ونتائجهم للمركز الإعلامي، وذلك لتحميلها عبر البوابة الالكترونية لنتائج الطلاب، والمعروفة باسم السانكيام، وذلك خلال الأيام القليلة القادمة.

استعلم نتائج السانكيام 2021 موقع الديوان الوطني
استعلم نتائج السانكيام 2021 موقع الديوان الوطني

استعلم نتائج السانكيام 2021 موقع الديوان الوطني ، ومن الجدير بالذكر أنه قد تم حسب كافة الإحصائيات الواردة من خلال الديوان الوطني للامتحانات بالجزائر أنه قد بلغ عدد الطلاب بجميع ولايات الجزائر الذين قد أدوا امتحان الشهادة الابتدائية نحو 853000 طالب.
علمًا بأن الطلاب قد أدوا جميع مواد الامتحانات في يوم واحد فقط، وذلك للعمل على الحد من انتشار فيروس كورونا، وتطبيقًا للإجراءات الاحترازية للمحافظة على سلامة الطلاب الممتحنين.
كما تم توزيع الأوراق الخاصة بإجابات الطلاب على عدد 62 مركز تصحيح، وذلك للعمل على سرعة الانتهاء من التصحيح، وإظهار النتائج في أسرع وقت.
كيفية الاستعلام عن نتائج الشهادة الابتدائية لعام 2021م

حسب التصريحات الواردة عن الديوان الوطني للامتحانات بالجزائر أنه قد تم تخصيص موقع الكتروني خاص بالاستعلام عن نتائج الطلاب عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بالديوان المعروف باسم السانكيام.

استعلام نتائج السانكيام 2021

استعلام نتائج السانكيام 2021 ، ونريد ان ننوه انه قد تزايدت عمليات البحث عن نتيجة السانكيام 2021 الفصل الدراسي الثاني التي يتوقع الجميع رفعها عن طريق موقع الديوان الوطني خلال الساعات القادمة تابعونا، ومن جانب وزارة التربية الوطنية فمن المحتمل أن يتم الاعلان عن جميع نتائج السانكيام قبل الموعد الرسمي بفترة قصيرة.

ومن الجدير بالذكر ان تسجيل الطلاب المتقدمين لإتمام المرحلة الابتدائية عن طريق الموقع المذكور، وقد نوه الديوان الوطني على أنه جميع نتائج الطلاب لا يتم استخراجها إلا من خلال الموقع الرسمي لنتائج، ولا يوجد أي صفحات عبر وسائل التواصل الاجتماعي تابعة للديوان.

استعلم نتائج السانكيام 2021 .
استعلم نتائج السانكيام 2021 ، وسوف يستطيع جميع الطلاب من الاستعلام عن كافة النتائج بواسطة الرمز الخاص بهم وبذلك سوف يستطيعوا من الوصول لمعرفة النتائج مع استمرار عملية بحث الطلاب لمعرفة نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 سوف يجعل وزارة التربية الوطنية تسرع من جميع أعمال التصحيح ورصد الدرجات الخاصة بالطلاب ورفع كافة النتائج عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات تابع بكتابة رقم تسجيلك والولاية التابع لها.

الإعلان عن نتائج السانكيام اليوم

الإعلان عن نتائج السانكيام اليوم ، ومن الجدير بالذكر أنه قد بلغ عدد المترشحين حسب البطاقة الفنية للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

  • 853391 تلميذ منهم 469436 ذكور و922 416 من الإناث.
  • وهم موزعين على 14472 مركزا للإجراء على المستوى الوطني.
  • وتم إمتحان التلاميذ المعنيون بهذه الدورة في مادتي اللغة العربية والرياضيات في الفترة الصباحية.
  • وفي مادة اللغة الفرنسية خلال الفترة المسائية.

تم الإعلان عن نتائج السانكيام 2021

تم الإعلان عن نتائج السانكيام 2021 ، ومع العلم أن  الكثير من أولياء أمور الطلاب والطالبات داخل دولة الجزائرمن لديهم أبناء في المرحلة الابتدائية يبحثون الان عن أي خبر خاص بنتيجة الشهادة الابتدائية السانكيام ، وكل ذلك بعد أن تم طرح الكثير من التصريحات من خلال المسئولين بأن عملية تصحيح الامتحانات قد تم الانتهاء منها، وأنه يتبقي فقط إرسال النتائج إلى المراكز المخصصة بنشر النتائج، وقد أعلنت أيضا مديرية التربية في شرق الجزائر أنه بقي القليل من الوقت لظهور النتيجة.

الإعلان النهائي عن نتائج السانكيام 2021

الإعلان النهائي عن نتائج السانكيام 2021 ، ومع العلم أنه قد تمكن أكثر من 850 ألف طالب وطالبة  من الانتهاء من أداء كافة الامتحانات الخاصة بهم في جميع المواد وذلك داخل كافة اللجان التي تنطبق تحت الإجراءات الاحترازية ،وهذا العام قد تم مراعاة ظروف جميع الطلاب داخل الجزائر وتم وضع أسئلة بسيطة تتناسب مع جميع المستويات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *