“الآن” رابط فضاء أولياء التلاميذ نتائج السانكيام tharwa.education.gov.dz

“الآن” رابط فضاء أولياء التلاميذ نتائج السانكيام tharwa.education.gov.dz

نتائج السانكيام 2021 كشفت وزارة التربية الوطنية الجزائرية أنه بعد أن أكمل الطلاب في ولايات الجزائر الفصل الدراسي الثاني من الامتحانات وانتظار حصولهم على نتائج السانكيام الجزائرية  شهادة التعليم الابتدائي  لعام 2021، التي من المفترض يتم الإعلان عنها منذ يوم أمس الأربعاء 16 يونيو 2021، ستكون نتائج السانكيام 2021 إلكترونية، حيث يمكن لأولياء الأمور الحصول على نتائج السانكيام 2021 في الجزائر عبر الرابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، كما يوفر الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية فضاء أولياء التلاميذ كشف النقاط للحصول على نتائج سنكيام 2021 الجزائرية المطبقة على جميع طلاب الصف الخامس الابتدائي وأكدت وزارة التربية الجزائرية أن موعد إعلان النتائج سانكيام 2021 سيكون ابتدائا من يوم أمس 16 يونيو.

كما نحيطكم علما بأنه يرجى ملاحظة أنه إذا كان هناك تغيير في الميعاد فسوف يؤجل ميعاد نتائج السانكيام 2021 إلى يوم الجمعة الموافق 18 يونيو، كما أوضحت وزارة التربية والتعليم الوطنية الجزائرية أنه من السهل الحصول على درجات طلاب المرحلة الابتدائية في الجزائر من خلال التسجيل في فضاء أولياء التلاميذ كشف النقاط الفصل الدراسي الثاني، لذلك سوف نشرح لكم خطوات التسجيل في فضاء أولياء التلاميذ كشف النقاط والحصول على نتائج السانكيام في الجزائر للفصل الدراسي الثاني للعام الجاري.

رابط فضاء أولياء التلاميذ نتائج السانكيام

خطوات التسجيل على رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ للحصول على نتائج السانكيام 2021 في الجزائر بسيطة للغاية وهي:

  1. يجب زيارة موقع فضاء أولياء التلاميذ ( ثروة ) tharwa.education.gov.dz.
  2. انقر فوق الأيقونة الخاصة بتسجيل جديد.
  3. املأ نموذج المعلومات ( الاستمارة ) الموجود أمامك.
  4. في هذه الخطوة المهم يجب التأكد من كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول بشكل دقيق حيث سوف تحتاج إلى البريد الإلكتروني ورقم الهاتف في حالة نسيان كلمة المرور.
  5. يقوم ولي الأمر بكتابة جميع البيانات والمعلومات الخاصة به الكاملة.
  6. انقر فوق الأيقونة التي تحمل اسم ( الأبناءالمتمدرسين ) ثم اختر تسجيل جديد وبعد ذلك سيطلب منك إدخال جميع البيانات الخاصة بالابن.
  7. بعد الانتهاء سوف تظهر لك استمارة قم بطباعة هذه الاستمارة والاحتفاظ بها.

فيديو خطوات استخراج نتائج السانكيام 2021

https://youtu.be/loTfPMnwSPA

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *