استعلم الان عن نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس عبر موقع وزاره التربيه والتعليم

استعلم الان عن نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس عبر موقع وزاره التربيه والتعليم

جاري البحث من قبل الطلاب وأولياء الأمور عن معرفة نتيحة الشهادة الإعدادية 2021 في مختلف محافظات الجمهورية باسم الطالب ورقم الجلوس، وسيتم الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الإعدادية داخل العديد من المحافظات، نتيجة الشاهدة الإعدادية 2021 في الكثير من المحافظات بالاسم ورقم الجلوس، سوف يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في مختلف محافظات مصر بالاسم ورقم الجلوس عبر عدة روابط من قبل وزارة التربية والتعليم، طرق و روابط الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بجميع محافظات مصر

لقد صرحت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في جميع المحافظات عن انتهاء رصد جميع الدرجات والأعمال الخاصة بتصحيح الامتحانات ورصد كافة الدرجات الخاصة بالطالب، وقد أعلنت أيضا مديرية التعليم والتعليم الفني أن سوف يتم الإعلان عن نتيحة الشهادة الإعدادية الترم الثاني عبر الرابط الآتي بالضغط هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية

قد أوضحت محافظة الإسكندرية أنه سوف تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية سوف يتم الإعلان عنها عقب رصد كافة درجات الطلاب والانتهاء من جميع أعمال الكنترول، ومن المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بالمحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية

جميعنا يعرف أن الموضوع الذي ينتشر حاليا هو نتيجة الشهادة الإعدادية ونتيجة ذلك قد أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نسبة النجاح في كثير من المحافظات علي مستوى الجمهورية من بينهم محافظة الجيزة، والجدير بالذكر أن النتيجة لهذا العام تم اعتمادها بواسطة اللواء : أحمد راشد وهو يعد محافظ الجيزة، وبالنسبة لنسبة نجاح الطلاب في الشهادة الاعدادية لمحافظة الجيزة قد بلغت 83. 31%، فقد اشترك في الامتحانات الخاصة بالترم الثاني عدد 163507 طالب  وطالبة، وقد نجح منهم 135267 طالب فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *