احدث أسعار باقات الحج لموسم 1442هـ لحجاج الداخل المميزة والعادية (أبراج ومخيمات)

احدث أسعار باقات الحج لموسم 1442هـ لحجاج الداخل المميزة والعادية (أبراج ومخيمات)

أسعار باقات الحج لموسم 1442هـ لحجاج الداخل، قامت وزارة الحج والعمرة السعودية خلال الايام الماضية بالإعلان عن الأسعار الخاصة بباقات الخدمة المعتمدة لموسم الحج للعام الجاري، حيث اكدت وزارة الحج على كافة الشركات الخاص بالحجاج على ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات والضوابط والشروط التي حددتها الوزارة بالنسبة لموسم الحج العام الجاري بسبب جائحة فيروس كورونا والتي تتطلب إجراءات إضافية حفاظات على سلامة الحجاج، وقد أعلنت الوزارة بشكل رسمي عن تفاصيل الباقات الخاصة بالخدمة المعتمدة للحج، وسوف نوضح من خلال هذا المقال كافة الباقات الخدمة المعتمدة للحج في المملكة العربية السعودية هذا العام الحجاج.

أسعار باقات الحج لموسم 1442هـ لحجاج الداخل

كشفت وزارة الحج والعمرة بالسعودية عن ثلاث باقات للخدمة المعتمدة الخاصة بالحجاج في السعودية والتي تأتي هذه الباقات على النحو التالي.

  • باقة ضيافة 1 ابراج، وهي واحدة من الباقات المميزة التي اعلنتها وزارة الحج والعمرة وهي موازية للباقات المعتمدة في السنوات الماضية من قبل وزارة الحج والعمرة، بالاضافة الى التكاليف الخاصة بالتطبيقات الاحترازية التي يتم اتخاذها لضمان سلامة الحجاج.
  • فى حين باقة ضيافة 2 مخيمات، وهي واحدة من الباقات المميزة ايضا وهي ضيافة مخيمات المميزة التي يتم اعتمادها كل عام في السعودية، ويضاف اليها التكاليف الخاصة بالاشتراطات الصحية التي فرضها وزارة الصحة السعودية.
  • باقة ضيافة 3 مخيمات، وهي الباقة المعتمدة في السابق في السعودية كل عام ويضاف اليها ايضا تكاليف الالتزام بالاجراءات الاحترازية.

اسعار باقات الخدمة المعتمدة للحج 2021

أعلنت وزارة الحج والعمرة عن الأسعار الخاصة بالباقات الخاصة بالخدمة المعتمدة للحج والتي جاءت على النحو التالي.

  • سعر باقة ضيافة 1 ابراج جاء سعرها هذا العام ابتداء من 16.560 ريال سعودي.
  • اما سعر باقة ضيافة 2 مخيمات سعرها يبدأ من 14.381 ريال سعودي.
  • سعر باقة ضيافة 3 مخيمات يبدأ سعرها من 12.113 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *