عروض وتمويلات البنك الأهلي التجاري للعملاء بالسعودية 2022

عروض وتمويلات البنك الأهلي التجاري للعملاء بالسعودية 2022

البنك الأهلي التجاري السعودي من أهم البنوك الهامة بالمملكة العربية السعودية، وقد اشتهر البنك بتقديم الكثير من العروض التمويلية الخاصة بجميع العملاء في جميع القطاعات العاملة سواء كان العاملين من القطاع الحكومي أو القطاع الخاص، علاوة علي ذلك تقديم تمويلات خاصة بالشركات والمؤسسات والذين هم بحاجة إلى دعم تمويلي بمبالغ كبيرة، كما يوفر نفس العروض التمويلية للمواطن السعودي والوافد، ويتم طرح تمويلات متعددة منها التمويل الشخصي والتمويل العقاري وكذلك التمويل التأجيري الخاص بالسيارات، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لكم مزايا التمويل الشخصي وعروضه لجميع العملاء داخل المملكة العربية السعودية.

عروض وتمويلات البنك الأهلي التجاري للعملاء بالسعودية 2022

  • البنك الأهلي التجاري يقدم لجميع العملاء شعار خاص به وهو “معاً نصنع الغد” من خلاله يتم طرح العديد من العروض الشخصية ومنها التمويل الشخصي والتمويل العقاري وكذلك التأجيري.
  • البنك الأهلي التجاري يقدم كافة تمويلاته المذكورة بدون تحصيل رسوم إدارية بالإضافة إلى تحصيل هامش ربح سنوي بمبلغ بسيط.
  • التمويل الشخصي والتمويل العقاري متاح صرفه لجميع العملاء التابعين للبنك الأهلي أو العملاء الجدد.
  • يساعد البنك الأهلي جميع العملاء علي الحصول علي بطاقة الأهلي الائتمانية بهدف استرداد الأموال الخاصة بكل عميل ويتم ذلك بدون تحصيل رسوم.
  • تناسب برامج التمويل الشخصي من البنك الأهلي جميع الأفراد العاملين بالقطاعات العاملة المختلفة بالمملكة.
  • يتم صرف التمويل الشخصي للقطاعات الحكومية، والقطاع شبه الحكومية، بالإضافة إلى الشركات الكبرى، علاوة علي ذلك الشركات المعتمدة والشركات الغير معتمدة من القطاع الخاص داخل المملكة.

شروط التمويل الشخصي قصير الأجل

يصرف البنك الأهلي تمويل قصير الأجل لمدة زمنية تصل إلى 12 شهر من تاريخ الحصول علي التمويل، ويتم صرف التمويل من خلال الشروط التالية:

  1. يجب ألا يقل راتب العميل السعودي عن 3000 ريال والعميل المقيم عن 4000 ريال.
  2. ألا تقل فترة العمل بالجهات الحكومية عن شهر للسعوديين، ولا تقل فترة العمل بالقطاعات الخاصة عن عام للسعوديين والوافدين.
  3. الحد الأدنى لطلب التمويل هو 5000 ريال حتي مليون ونصف ريال سعودي.

كما يمكن التعرف علي باقي الشروط من خلال الدخول علي موقع البنك التالي/ البنك الأهلي.

رقم الاتصال للتعرف علي تفاصيل عروض البنك الأهلي التجاري

يستطيع جميع العملاء بالسعودية التقديم على جميع عروض البنك الأهلي التمويلية، ويمكن بكل سهولة الاستفسار عن تفاصيل كل عرض علي حده من التمويلات الشخصية والتمويلات العقارية وذلك دون الحاجة للذهاب إلى مقر البنك خصيصًا أو أحد فروعه المتواجدة بالمملكة العربية السعودية، ويستطيع كافة العملاء الاتصال من خلال الرقم التالي “8002441005” لمعرفة تفاصيل التمويل من حيث السداد ومبلغ التمويل أو لتوجيه أي أقتراحات يراها العملاء مناسبة أو لتقديم أي شكوي شخصية قد تواجه أي عميل بأي فرع من فروع البنك الأهلي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *