“العراق VS أيران” تردد قناة البحرين الرياضية 1,2 HD الناقلة لمباراة لتصفيات كاس العالم 2022

“العراق VS أيران” تردد قناة البحرين الرياضية 1,2 HD الناقلة لمباراة لتصفيات كاس العالم 2022

تردد قناة البحرين الرياضية 1,2 HD الناقلة لتصفيات أمم آسيا المؤهلة لمباريات مونديال كاس العالم 2022، والتي أعلنت القناة بنقلها اليوم عبر شاشتها المفتوحة، حيث يتنافس الفريقين في المباريات الحاسمة لهما في الحصول على صدارة المجموعة الثالثة كما يقوم الفائز بينهما بالتأهل إلى مونديال كأس العالم بقطر 2022.

مباريات كاس آسيا

تردد قناة البحرين الرياضية
تردد قناة البحرين الرياضية

وتقوم القناة الرياضية بشاشتيها الرياضيتين، الأولى والثانية، بالعرض بخاصية عالية النقاء بخاصية اتش دي بنقل العديد من المباريات المحلية، من مباريات الدوري البحريني وكاس البحرين، وأيضا بنقل المباريات الإقليمية والبطولات التي يتشارك فريق البحرين الوطني فيها، وتقوم اليوم بنقل مباراة العراق وإيران وأيضا مباراة البحرين وهونج كونج في تصفيات كأس أسيا 2021 المؤهلة لمونديال قطر 2022.

العراق VS أيران

تكون مباراة اليوم هامة جدا للفريقين، حيث يتنافس الفريقين على صدارة المجموعة الثالثة حيث يتصدر الفريق العراقي جدول المجموعة الثالثة من التصفيات برصيد 17 نقطة، ويستميت للحصول اليوم على النقاط الثلاث والاستئثار بصدارة المجموعة الثالثة، بينما يليه في المركز الثاني الفريق الإيراني برصيد 12 نقطة ويسعى للحصول على الفوز اليوم ليصبح 15 نقطة ويقلل الفارق.

تردد قناة البحرين الرياضية 1،2 HD

  • على القناة على القمر الصناعي نايلسات.
  • يتم تنزيل ترددها الحالي 11164.
  • يكون باستقطاب أفقي.
  • ويبقى معدل الترميز 27500.
  • ويكون معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • وأخيرا يكون التشفير مرفوع على نايلسات.

تردد قناة البحرين الرياضية على عرب سات:

  • يكون ترد الحالي 12226.
  • بمعامل الترميز 27500.
  • بينما الاستقطاب يكون أيضا أفقي.
  • ويكون معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • بالتشفير المرفوع أيضا.

موعد نقل مباراة العراق والبحرين

تنقل المباراة بالمواعيد التالية: في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة بينما يكون في الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية، وأخيرا يكون الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جرنتش، ويعرض اليوم الثلاثاء 15 يونيو 2021.

وتقوم القناة البحرين الرياضية اليوم بنقل مباراتين من تصفيات كأس آسيا 2021 وهي مباراة العراق وإيران وأيضا مباراة البحرين وهونج كونج، على أن تكون مباراة فريقي العراق والصين الساعة السابعة والنصف مساء بينما تكون مباراة البحرين وهونج كونج في الساعة التاسعة مساء، وتتهافت الفرق على الانتهاء من مبارياتها الودية وتصفيات كاس آسيا للاستعداد للمونديال على رؤوس الفرق والمجموعات.

يتم الان الدخول وتسجيل تردد قناة البحرين الرياضية 1,2 HD الناقلة لمباراة لتصفيات كاس العالم 2022 وفي حال لم تكن القناة عاملة يجب التأكد من وصلات جهاز الاستقبال لديك، أو الاهتمام بالوصلات أو ربما يكون الهواء قد غيُر اتجاه الطبق أعلى سطح المبني، وفي حال تم التأكد من كل ما سبق ربما يكون جهاز الاستقبال لديك رديء أو استدعي فنى الدش على الفور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *