نتيجة البكالوريا المغرب 2021 وطريقة الحصول عليها عبر الرابط الرسمي

نتيجة البكالوريا المغرب 2021 وطريقة الحصول عليها عبر الرابط الرسمي

نتيجة البكالوريا المغرب 2021، فمنذ أن قامت وزارة التربية والتعليم الإعلان عن موعدها، وقد تزايدت الطلبات علي مؤشر البحث الإلكتروني جوجل من قبل الطلبة والطالبات لمعرفة نتائج إمتحانتهم والإطلاع عليها لكي يطمئن قلبهم.

نتيجة البكالوريا المغرب 2021

فقد قامت وزارة التعليم المغرب منذ قليل عن موعد إعلان نتائج البكالوريا للعام الدراسي 2020/2021، كما قامت بالإعلان عن الرابط الرسمي الذي تم تدشينه على موقع تابع لوزارة التربية والتعليم، ليتمكن جميع الطلاب من معرفة النتائج من المنزل دون الحاجة إلي الذهاب إلي المدارس، وذلك حفاظاً عليهم من عدوى فيروس كورونا المستجد.

موعد إعلان نتيجة البكالوريا المغرب 2021

ستعلن جميع نتائج البكالوريا عبر الرابط الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم يوم الأحد الموافق 18 يونيو 2021 من الشهر الجاري.

أما فيما يخص نتائج الدورة الإستدراكية التي سيتم عقدها بداية من يوم 5 يوليوز وحتي يوم 8 يوليوز فيستم الإعلان عن نتيجته فى يوم 11 يوليوز القادم.

والجدير بالذكر أن إختبارات البكالوريا هذا العام، عقدت وسط أجواء استثنائية، وذلك فى ظل إنتشار فيروس كورونا المستجد، وتم تطبيق الإجراءات الأحترازية من الإصابة بفيروس كورونا من تباعد بين الطلاب وغيرها من إجرائات صحية مشددة، كما تم الإستعانة بعدد كبير من مراكز الامتحانات لتقليل الكثافة الطلابية.

 

طريقة الحصول على نتائج البكالوريا فى المغرب

عزيزى الطالب يمكنك الآن الحصول علي نتيجة البكالوريا لعام 2021 بالمغرب فور صدورها عبر إتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • تقوم بالدخول إلي الرابط الرسمي المعتمد التابع للوزارة المخصص للنتيجة وهو نتيجة البكالوريا المغربية 2021 والإطلاع عليها عبر الموقع الرسمي
  • ثم تقوم بإدخال البيانات المطلوبة فى الحقول المخصصة لذلك.
  • قم بإدخال رقم جلوسك.
  • ثم تضغط علي زر إظهار النتيجة.
  • الأن تظهر أمامك نتيجة إمتحاناتك بشكل تفصيلي لجميع المواد، وأيضاً المجموع الكلي.

نصيحة لجميع طلاب البكالوريا 2021

علماً أن وزارة التربية والتعليم المغربية، ستقوم بتفعيل ررابط معرفة نتيجة البكالوريا المخصص الحصول علي نتائج الإمتحانات لعام 2021 بالمغرب، فور إعلانها رسمياً، وعلي جميع الطلبة وأولياء الأمور، ترقب الإعلان عن النتيجة من قبل الوزارة، ومن ثم الدخول إلي الرابط المذكور للحصول علي النتيجة، عبر الرابط الرسمي، والتحلي بالصبر وعدم الخوف أو التوتر بهذا الشأن، وعدم الذهاب إلي المدارس للاستفسار، منعا للازدحام والاختلاط وذلك حرصا منا علي سلامتكم الصحية، مع تمنيات موقع ثقفني بالنجاح والتوفيق لكل الطلاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *