نتيجة الثالث الاعدادي محافظة القاهرة الترم الثاني 2021 برقم الجلوس والاسم فقط

نتيجة الثالث الاعدادي محافظة القاهرة الترم الثاني 2021 الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور ينتظرون نتائج شهادة الثانوية العامة بمقاطعة القاهرة 2021 لتظهر من خلال موقع بوابة التعليم الأساسي والموقع الإلكتروني لمكتب تعليم القاهرة. أضاف المكتب طريقة جديدة لاستخراج نتائج الدورة الإعدادية الثالثة بمحافظة القاهرة عام 2021، ونتيجة لشهادة الثانوية العامة 2021 بمحافظة القاهرة، في الفصل الدراسي الثاني، وبدأ طلاب السنة الثالثة يمرون بموجة من التوتر والقلق بعد نهاية امتحان الفصل الدراسي الثاني، لأن تصحيح إجابات الطلاب جاري الآن.

نتيجة الثالث الاعدادي محافظة القاهرة الترم الثاني 2021

سوف نوافيكم من خلال موقعنا بكافة اخبار النتائج  وسنستمر في المتابعة في الأيام القليلة القادمة عن نتيجة الثالث الاعدادي كما قال مسؤول من مكتب التعليم بمحافظة القاهرة، فإن الإجراءات التصحيحية شارفت على الانتهاء، وسيتم تقديم نتائج الفصل الإعدادي الثالث لمحافظ القاهرة للموافقة عليها قريبا، يذكر أن فترة امتحان الشهادة الإعدادية مرت بهدوء تام، ولم ترد أية شكاوى من الطلاب وأولياء الأمور، وأشرفت وزارة التربية والتعليم على لجان الامتحان بالكامل.

نتائج الصف الثالث الإعدادية بالقاهرة عام 2021

في الأيام القليلة المقبلة، سيتم توفير رابط لنتائج الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث التحضيري في عام 2021 لجميع الطلاب. من خلال الخطوات التالية يمكنك رؤية النتائج:

  • تسجيل الدخول من خلال رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي.
  • اضغط على نتيجة امتحان الشهادة الاعدادية.
  • عليك الآن أن تختار الفصل الدراسي الثاني.
  • اكتب رقم الجلوس الخاص بك.
  • قم بالضغط على عرض النتائج.

قال أحد المسؤولين إنه في الأيام القليلة المقبلة، يقترب موعد إعلان النتائج حتى يطمئن الطلاب وأولياء الأمور ويشعروا بالراحة.

بشأن مستويات اختبار أبنائهم ويمكن لكل طالب وولي أمر معرفة النتيجة من خلال رقم الجلوس وكذلك اسم الطالب.

انتظرونا سوف نوافيكم بكافة الاخبار عن ظهور النتائج عبر موقعنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *