سر خطير لتبييض الوجه وإزالة التجاعيد وعلامات التقدم في السن بدون أدوية

سر خطير لتبييض الوجه وإزالة التجاعيد وعلامات التقدم في السن بدون أدوية

سر خطير لتبييض الوجه وإزالة التجاعيد وعلامات التقدم في السن بدون أدوية أو مستحضرات باهظة الثمن، السر يكمُن في خلطة طبيعية شرقية رائعة تستعملها الكثيرات من قديم الأزل، ولكن شركات التجميل دائماً ما تبخس حق هذه الخلطة والكل يعرف السبب وهي المكاسب المالية بالتأكيد، الخلطة يابانية الأصل وجميعنا يعلم أن معظم اليابنيات تخلو بشرتهن من التجاعيد، حيث تقضي هذه الوصفة على الخطوط الدقيقة والتجاعيد بالاضافة إلى تصفية وتبييض البشرة ومنحها الاشراقة والنضارة الطبيعية، تستخدم حول الفم والعينين وأيضاً تستخدم على اليدين والرقبة.

سر إزالة التجاعيد وتبييض الوجه طبيعياً

احضري ملعقة كبيرة من الشوفان، فالشوفان غني بمضادات الأكسدة والالياف لذلك فهو يعمل على ترطيب البشرة وتغذية البشرة بعمق، وأيضاً يكافح حب الشباب ويفتح البشرة ويقاوم علامات التقدم في السن ويخلص البشرة من الرؤوس السوداء، احضري أيضاً ملعقة كبيرة من بذور الكتان، تحتوي على العديد من الفوائد الهامة للبشرة تعالج حب الشباب وترطب البشرة بشكل فعال، وأيضاً تساهم في تأخير ظهور التجاعيد وتمنح البشرة النضارة.

ستحتاجين أيضاً إلى كوب كبير ممتلئ من الماء، كبسولة فيتامين هاء، ملعقة صغيرة من عسل النحل، فالعسل يرطب البشرة ويزيل الهالات السوداء تحت العين كما انه ينقي البشرة ويقضي على آثار حب الشباب ويمنح البشرة نضارة طبيعية. بعد تجهيز المكونات السابق ذكرها يضاف مقدار كلا من الشوفان، بذور الكتان، الماء في إناء للطهي ثم يرفع على نار منخفضة ويترك حتى تمام النضج والغليان مع إستمرار تحريك المكونات، وعند تشرب المكونات للماء يتم رفع الإناء بعيداً عن النار.

تفتيح البشرة وشد التجاعيد

وباستخدام شاش أو جورب صيفي يتم وضع كل الخليط بداخل الجورب، ثم يتم الضغط عليه بشكل جيد للحصول على المادة اللزجة التي نحتفظ بها بعد ذلك في وعاء، يتم إضافة كبسولة فيتامين هاء وعسل النحل إلى الوعاء والتقليب جيداً. وعلى بشرة نظيفة يطبق الخليط على الوجه بالكامل والرقبة واليدين أيضاً ثم يترك على البشرة لمدة 20 دقيقة، ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ ثم بالماء البارد لقفل المسام ثم رطبي الوجه بعد ذلك. ستحصلين على بشرة مشدودة خالية من التجاعيد وبشرة صافية، مع الاستمرار على إستخدامها ستحصلين على النتيجة المطلوبة. تكرر الوصفة مرتين في الاسبوع وستلاحظي الفرق من الأسبوع الأول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *