نتائج السانكيام التعليم الابتدائي 2021م عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات

نتائج السانكيام التعليم الابتدائي 2021م عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات

نتائج السانكيام التعليم الابتدائي 2021م، مع اقترب موعد إعلان نتائج التعليم الابتدائي في الجزائر ، فبعد أن أكمل الطلاب الامتحان قبل أيام قليلة فمن المتوقع أن تتعاون وزارة التربية مع المكتب الوطني للامتحانات لإعلان نتائج السانكيام 2021 في النصف الثاني من شهر يونيو. حيث تبدأ عملية تصحيح ورقة الاختبار في 7 يونيو وتستمر حتى 17 يونيو ويتم تدشين البحث من طلاب المرحلة الابتدائية في الجزائر بالبحث في رابط موقع الديوان الوطني للاستعلام عن نتائج السانكيام التعليم الابتدائي .

نتائج السانكيام التعليم الابتدائي
كيفية استخراج نتائج شهادة التعليم الابتدائي

 

سانكيام التعليم الابتدائي 2021م

ينتظر الكثيرين من الطلاب الإعلان عن نتائج التعليم للمرحلة الابتدائية من خلال سانكيام ويتم الآن تصحيح النتائج في ولايات الجزائر وستعلن نتائج السانكيام إلكترونياً على موقع المكتب الوطني. لذلك سيتم تقديم النتائج ولا داعي للذهاب إلى المدرسة لاستخراج النتيجة. وبعد تصحيح النتائج ستعقد الوزارة اجتماعًا رسميًا لإعلان النتائج ومعدلات النجاح لجميع الولايات بالجزائر.

رابط نتائج السانكيام التعليم الابتدائي 2021م

عند ظهوره النتائج إلكترونياً سيتم تشغيل رابط نتائج السانكيام للاستعلام عن نتائج وعلامات الطلاب وكشف النقاط. وسيتم الإعلان عنه في غضون أيام قليلة ، لأن وزارة التربية والتعليم قررت أن تظهر النتائج في 20 يونيو 2021 على أبعد تقدير، وستظهر النتائج على الإنترنت في غضون أيام قليل من خلال إتباع الخطوات التالية :

يتثني لأولياء الأمور بإمكانية الدخول الي رابط الموقع cinq.onec.dz والاطمئنان عن نتائج أبنائهم للمرحلة الابتدائية واتباع الخطوات التالية:

  • أولاً، الولوج الي موقع cinq.onec.dz
  • ثانياً، إدخال رقم التسجيل، والرقم السري، حيث يوجد هذان الرقمان على الاستدعاء الخاص بالامتحان
  • ثالثًا، ثم الاجابة على السؤال الموجود والكبس على استظهار النتيجة.
  • رابعاً، ستظهر أمامك كشف النقاط لنتائج التعليم الابتدائي.

وكما تناولنا للحصول على نتائج السانكيام يتوجب على الطالب أو ولي الأمر تسجيل الدخول لموقع الديوان الوطني للمسابقات بالجزائر. حيث لن يتم تفعيل الرابط إلا بعد الانتهاء من رصد جميع الدرجات وقد أعلنت وزارة التربية الوطنية من قبل بأنه سيتم توفير النتيجة يوم 20 جوان بعد الانتهاء من التصحيح والمراجعة والرصد. داعمين لكم التوفيق والنجاح الدائم لجميع الطلاب والطالبات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *