“اشتري وقسط” شراء جوال من جرير بالتقسيط بسعر الكاش

“اشتري وقسط” شراء جوال من جرير بالتقسيط بسعر الكاش

الحصول على جوال بالتقسيط من مكتبة جرير، الكثير منا يفكر في شراء هاتف جوال جديد نظرا للتنافس الكبير بين الشركات المنتجة للهواتف الجوالة حول العالم وقد يقف مشكلة سداد سعر الهاتف مرة واحدة عقبة أمام رغبة الحصول على جوال جديد ،إليك الحل المثالي طريقة شراء هاتف جوال بالتقسيط من جرير بسعر الكاش فى هذا المقال تعرف على المزيد من التفاصيل.

مميزات الحصول على هاتف جوال بالتقسيط من جرير

تتميز مكتبة جرير بالسعودية أنها تقدم أفضل أنواع الهواتف الجوالة الموجودة في الأسواق وذلك بالتقسيط بسعر الكاش على فترة سداد تستمر 12 شهرا،حيث يمكنك من خلالها شراء هاتف جوال أو لابتوب أو جهاز كهربائي أو منزلي.

للشراء عن طريق جرير يشترط أن تكون من حاملي بطاقات الإئتمان الإلكترونية سامبا جرير لتصبح جاهز للحصول على جوال بالتقسيط المريح من جرير بسعر الكاش.

يشترط أيضا عند الشراء بالتقسيط من جرير أن تزيد قيمة المشتريات عن 1500 ريال سعودي يتم التقسيط على أقساط متساوية لمدة 12 شهر.

بطاقة سامبا جرير الإلكترونية

حاملي بطاقات سامبا جرير الإلكترونية يتمتعون بالكثير من المزايا عند الشراء من جرير وهذه المزايا هي

● في حالة الشراء من خلال بطاقة سامبا جرير الإلكترونية تحصل على خصم فوري على الأدوات المكتبية والكتب والأدوات المدرسية واصدارات جرير بقيمة 10 بالمئة.

● يتمتع حملي جرير بمميزات حصرية أهمها أن لهم أولوية عند حجز المنتجات الجديدة والحصول على العروض الحصرية وكذلك حماية المنتجات من السرقة.

● الشراء من جرير باستخدام البطاقة يمنح المشتري نقاط مكافأة حيث تسترجع إثنين ريال في حالة شراء مشتريات بقيمة 100 ريال، تقوم بالإستفادة من هذه النقاط عند تجميع مبلغ مالي حيث يمكنك شراء أي منتج من خلالها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *