مؤسسة الراجحي الخيرية 1442 للمساعدات الإنسانية ودعم المشاريع الخيرية

مؤسسة الراجحي الخيرية 1442 للمساعدات الإنسانية ودعم المشاريع الخيرية

مؤسسة الراجحي الخيرية 1442، تعتبر هي أحد المؤسسات الرائدة في تقديم الخدمات التمويلية للجميع وكافة المواطنين الموجودين بالمملكة العربية السعودية. حيث تهدف إلى تقديم الخدمات التي يزداد الطلب عليها بهدف مساندة المواطنين، للتغلب على الصعوبات التي يوجهونها في حياتهم اليومية. وأيضاَ تمد يد العون لأصحاب المشاريع الصغيرة أو الكبيرة بالإضافة لتقديم المساعدات المالية، تجدوا الطريقة وبالتالي كما تقدم  لطلب مساعدة مالية. وهذه المساعدة تكون من مؤسسة الراجحي المحتاجين

 مؤسسة الراجحي الخيرية 1442 للمساعدات الإنسانية ودعم المشاريع الخيرية

 

طريقة تقديم طلب من مؤسسة الراجحي الخيرية 1442

تقوم مؤسسة الراجحي بتقديم العديد من المساعدات والمساهمات للمواطنين الذين هم في حاجة إلى مبلغ مالي من أجل أن يستخدموها لإنشاء أحد المشاريع الكبيرة أو الصغيرة، علاوة على ذلك فجدير بالذكر أن مؤسسة راجحي الخيرية تعد من أهم وأكبر المؤسسات الراسخة في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنها تقدم الكثير من المساهمات في مختلف المجالات، وإليكم طريقة تقديم طلب وبالتالي الحصول على مساعدة مالية:

  • أولاً، يمكنكم إرسال خطاب من خلال البريد الالكتروني  الخاص بمؤسسة الراجحي، ويتاح التقدم بالطلب عن طريق الاتصال بالرقم التالي” 00966553632662″.
  • ثانياً، لابد من تجهيز كافة الوثائق والأوراق اللازمة لضمان الحصول على المساعدة المالية.
  • ثالثاً، سيتم مراجعة طلبك جيداً بعدها يتوجب عليك إرسال كل أوراقك الشخصية  لتثبت هويتك والمستندات المطلوبة للحصول عليها بشكل عاجل.

مساعدات مالية من الراجحي:

تدعم مساعدات الراجحي في المقام الأول الأسر الفقيرة، حيث تقدم مساعدات مالية تساعدهم في توفير متطلباتهم الرئيسية للحياة بشكل آمن، هذا وقد نشأ الراجحي فقيراً لهذا كان يشعر بمدى الصعوبة التي يواجها طبقة المحتاجين في المجتمع السعودي، لذا كرس معظم ما وصل إليه من ثروته في خدمة تلك الطبقة وتوفير المساعدات المالية لهم، وإليكم أبرز المساهمات التي تقدمها مؤسسة الراجحي:

  1. تقدم جمعية سليمان الراجحي الدعم  للأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود وكل مواطن يجدون له أولوية في الحصول على المساعدات المالية.
  2. تقدم مؤسسة الراجحي الدعم الشهري للكثير من الأسر السعودية.
  3. من أجل توفير الدعم للأسر الفقيرة، قامت المؤسسة بالاتفاق مع المدير العام للمساعدات الخاصة بمستودع جدة بتوفير مساعدات مالية كافية.
  4. هناك أيضاً الدعم المعنوي، حيث يتم توفير البرامج التعليمية والتنموية والهدف الرئيسي لتحسين جودة الحياة وتأهيل الوضع الاجتماعي لطبقات معينة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *