تردد القنوات الناقله و موعد مباراه فرنسا والمانيا باليورو 2020

تردد القنوات الناقله و موعد مباراه فرنسا والمانيا باليورو 2020

تردد القنوات الناقلة وموعد مباراة فرنسا وألمانيا باليورو، عنوان يبحث عنه مشجعي كره القدم في مختلف انحاء العالم من قبل عشق كره القدم ، حيث ان المباراة الأفتتاحية ينتظرها الملايين منذ العام الماضى والذي جلت بسب الفيروس المستجد ، لذا فالجيمع يبنظر هذه المباراة بلفهه شديده من اجل التأكد من النتائج التي قد توقعها البعض.

تردد القنوات الناقلة وموعد مباراة فرنسا وألمانيا باليورو

بدأت أولى مباريات بطولة الأمم الأوربيه بالمباراة الإفتتاحية بين منتخبي إيطاليا وتركيا، والتي كانت على ملعب أولمبيكو في روما والتي انتهت بفوز المنتخب الإيطالي على نظيره المنتخب التركي بثلاث أهداف دون إحراز أهداف للمنتخب التركي مما خيب آمال مشجعي تركيا.

لذا ينتظر الجماهير المباراة القادمة بين منتخب فرنسا وألمانيا، والتي من المتوقع أن تكون مباراة قوية بين الفريقين، في سبيل تحقيق الفوز خاصة وأن هذا المباراة لم تكون في نفس الملعب، ولكن المباراة سوف تكون في ملعب أليانز آرينا في ألمانيا والتي تنطلق يوم الثلاثاء 15 يونيو 2021 في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة.

لذلك يبحث الجماهير عن القنوات الناقلة لهذه المباراة، لحرص الجماهير على متابعة أخبار المنتخبات المشاركة في البطولة، وأيضا أخبار اللاعبين المشاركين خاصة تلك المباراة حيث تقام بين أقوى منتخبين فرنسا وألمانيا.

تردد القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وألمانيا

تقوم قناة بي إن سبورت بإذاعة كافة المباريات الخاصة ببطولة الأمم الأوروبية، التي تنظم بين 11 دولة لأول مرة في تاريخ البطولة، وذلك لحصول مجموعة بي إن س

بورت على حق إذاعة وبث المباريات، وهي القناة الوحيدة في الشرق الأوسط التي تبث مباريات البطولة بحضور 24 منتخب مشارك، ويمكن متابعة مباراة فرنسا وألمانيا من خلال التردد التالي:

  • قناة: بي ان سبورت ماكس.
  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • تردد: 12245.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: رأسي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *