عروض اكسترا اليوم خصم يصل ل 70% أقوى عروض السعودية

عروض اكسترا اليوم خصم يصل ل 70% أقوى عروض السعودية

عروض اكسترا الأسبوعية في السعودية، متجر اكسترا يقدم الكثير من العروض على منتجاته المختلفة حيث أنه يقدم أقوى العروض على الأجهزة الكهربائية كالتكييف والغسالات والبوتاجازات بالإضافة إلى أنها تقدم عروضاً على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وكل هذا بسعر مناسب جداً، وإليكم في السطور القادمة تخفيضات متجر اكسترا.

عروض اكسترا اليوم تخفيضات من 20 ل 60% أقوى عروض السعودية

عروض اكسترا الأسبوعية

قامت سلسلة فروع اكسترا بعمل تخفيضات على جميع أنواع غسالات الصحون والتي ذادت عليه الطلب في الفترة الأخيرة فقامت سلسلة فروع اكسترا بعمل خصومات لكي يتمكن العميل من الحصول عليها بسعر مناسب وهذه هي قائمة لبعض اسعار غسالة الصحون بعد الخصم.

خصومات اكسترا في السعودية:

  • توشيبا غسالة صحون، ١٤ مكان تخزين، ٦ برامج باللون الفضي وصل سعرها إلى ١٥٩٩ ريال سعودي، بينما سعره قبل العرض كان ٢٣٩٩ ريال سعودي.
  • آريستوت غسالة صحون، ٩ برامج ، ١٤ أماكن تخزين وصل سعره إلى ٢٦٨٩ ريال سعودي، بينما سعره قبل العرض كان ٣٩٩٩ ريال سعودي.
  • ميديا غسالة صحون، ١٢ مكان تخزين، ٧ برامج باللون الفضي وصل سعره إلى ١٢٧٩ ريال سعودي، بينما سعره قبل العرض كان ١٦٦٩ ريال سعودي.
  • إلى جي جلاية صحون بخار، ١٤ مكان للتخزين، ١٠ برامج باللون الفضي وصل سعره إلى ٣٨٩٩ ريال سعودي، بينما سعره قبل العرض كان ٦٠٩٩ ريال سعودي .
  • اريستون غسالة صحون، ٧ برامج، ١٤ مكان تخزين باللون الأبيض وصل سعره إلى ٢٣٨٩ ريال سعودي، بينما سعره قبل العرض كان ٣١٩٩ ريال سعودي.
تخفيضات اكسترا اليوم
عروض اكسترا الأسبوعية
تخفيضات اكسترا اليوم
تنزيلات اكسترا السعودية
خصومات موقع اكسترا

تخفيضات اكسترا السعودية

  • تنزيلات اكسترا على هوفر مكنسة كهربائية، ١٣٥٠ واط بتقنية التنشيف وصل سعرها إلى ٩٩٩ ريال سعودي، بينما سعرها قبل العرض كان ١٤٥٩ ريال سعودي..
  • فيليبس قلاية بدون زيت، نظام الهواء الساخن وصل سعرها إلى ٢٤٩ ريال سعودي، بينما سعرها قبل العرض كان ٥٩٩ ريال سعودي.
  • فيليبس آفانس قلاية هوائية ٢٢٠٠ واط، ١.٤ كيلو باللون الأسود وصل سعرها إلى ٧٩٩ ريال سعودي، بينما سعره قبل العرض كان ١٥٩٩ ريال سعودي.
عروض اكسترا الأسبوعية
عروض اكسترا الأسبوعية
تخفيضات اكسترا اليوم
تنزيلات اكسترا السعودية
خصومات موقع اكسترا

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *