قرض فورى بالتقسيط وبدون تحويل الراتب بأسهل الشروط لجميع العملاء

قرض فورى بالتقسيط وبدون تحويل الراتب بأسهل الشروط لجميع العملاء

قرض فورى بالتقسيط وبدون تحويل الراتب أحد القروض الشخصية التي توفرها شركة مرابحة مرنة للأفراد داخل المملكة العربية السعودية الباحثين عن عرض تمويلي بهامش ربح تنافسي وتسهيلات عديدة في السداد ، كما توفر شركة مرابحة مرنة التمويل بمبالغ مالية كبيرة والتي من شأنها تلبية كافة الاحتياجات المالية والشرائية للأفراد ، وتعتبر الشركة من أوائل شركات التمويل بالمملكة والتي كانت قد أدركت حاجة السوق السعودي لمنتجات تمويلية بصيغة إسلامية ، لذلك عملت الشركة علي عروض تمويلية مطابقة لأحكام الشريعة ، بالإضافة إلى تقديم عروض تمويلية للشركات والمنشأت الصغيرة والمتوسطة داخل المملكة العربية السعودية ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة مرابحة مرنة في المملكة العربية السعودية ، كما سوف نوضح في هذا المقال أهم الشروط الواجب توافرها في المتقدمين من أجل الاستفادة من تمويل شركة مرابحة مرنة بدون تحويل الراتب لقطاع الأفراد في المملكة ، كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ من خلال متابعة هذا المقال علي الرابط الإلكتروني الرسمي للتقديم على طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المتاح لدي شركة مرابحة مرنة للأفراد في المملكة العربية السعودية ، وسوف نوضح أيضاً كيفية التقديم على طلب الحصول على المنتج والأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال الطلب.

قرض فورى بالتقسيط وبدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة

تقدم شركة مرابحة مرنة تمويل شخصي نقدى وفورى بدون تحويل الراتب ، كما تتيح الشركة لموظفي القطاع الحكومي أو الخاص بالمملكة فرصة الاستفادة من القرض من خلال شروط ميسرة وغير معقدة ومتطلبات بسيطة لاستكمال الطلب ، وتعمل الشركة أيضاً علي سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم المزايا التي يمكن أن يحصل عليها العميل عند التقدم بطلب للحصول على قرض شركة مرابحة مرنة في المملكة.

  1. تمويل سريع متوافق مع جميع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. قرض فورى بالتقسيط بدون تحويل الراتب.
  3. يتميز تمويل شركة مرابحة مرنة بهامش ربح تنافسي.
  4. توفر شركة مرابحة مرنة في المملكة العربية السعودية القرض بمبالغ مالية تبدأ من 5000 ريال سعودي وتصل حتي 250 ألف ريال سعودي.
  5. يمكن للشخص المتقدم بطلب التمويل تقسيط مبلغ التمويل من خلال أقساط شهرية ميسرة ومجدولة حتي 60 شهر.
  6. خطوات سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة لاستكمال إجراءات طلب الحصول على القرض الفورى المتاح لدي شركة مرابحة مرنة بدون تحويل الراتب.
  7. موافقة فورية من الشركة علي طلب الحصول على القرض الشخصي وذلك بعد التأكد من توافر جميع الشروط التي حددتها شركة مرابحة مرنة للاستفادة من التمويل ، وتقديم كافة الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال الطلب.
  8. تعمل الشركة علي سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم المالية في المملكة العربية السعودية.

طرق التقديم على طلب تمويل سريع بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة

  • أتاحت شركة مرابحة مرنة في المملكة العربية السعودية للعملاء الراغبين في الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب فرصة التقديم على الطلب من خلال تسجيل الدخول علي الرابط الإلكتروني الرسمي للتمويل ، وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة.
  • كما يمكن التقديم على طلب قرض شركة مرابحة مرنة من خلال زيارة أحد فروع الشركة المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية.
  • ويمكن أيضاً للعملاء الحاليين للشركة أو العملاء الجدد الاتصال على الرقم الموحد للشركة وهو 920033868 أو الاتصال علي الرقم المجاني للشركة وهو 8001111810 والاستفسار عن كافة العروض التمويلية المتاحة لدى الشركة .

شروط الاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي شركة مرابحة مرنة

وقد حددت شركة مرابحة مرنة بعض الشروط والضوابط التي يجب مراعاتها من أجل الاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة بدون تحويل الراتب لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال الشروط الواجب توافرها في المتقدمين من أجل الاستفادة من تمويل شركة مرابحة مرنة للعملاء بالمملكة.

  1. يشترط أن يكون عمر الشخص المتقدم لا يقل عن 18 سنة وذلك للاستفادة من تمويل شركة مرابحة مرنة.
  2. يجب أن يكون الشخص المتقدم يعمل في القطاع الحكومي بالمملكة أو يعمل في أحد الشركات المعتمدة لدى شركة مرابحة مرنة.
  3. الراتب الشهري الشخص المتقدم بالطلب يشترط ألا يقل عن 3 أشهر وذلك إذا كان موظف في القطاع الحكومي.
  4. أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص يشترط ألا يقل الراتب الشهري للعميل عن 6000 ريال سعودي.
  5. مدة الخدمة في وظيفة القطاع الحكومي  أو شبة الحكومي يشترط ألا تقل عن شهر واحد.
  6. أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 12 شهر.
  7. وإذا كان المتقدم بالطلب من موظفي قطاع الاتصالات أو قطاع البنوك يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 3 أشهر.

الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال الطلب

  • تقديم الهوية الوطنية الخاصة بالشخص المتقدم بالطلب وذلك لاستكمال إجراءات طلب الحصول على تمويل شركة مرابحة مرنة لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.
  • يلزم تقديم العنوان الوطني للمتقدم بطلب للحصول على تمويل شركة مرابحة مرنة بدون تحويل الراتب.
  • يلزم توفير كشف حساب بنكي حديث.
  • إرفاق خطاب تعريف من جهة العمل الخاصة بالشخص المتقدم بالطلب والذي يحتوي على الراتب الشهري الأساسي والبدلات وتاريخ الإلتحاق بالعمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *