تردد قناة الجزائرية الأرضية بالتزامن اليوم مع أقتراب اللقاء الفاصل الحاسم ضد الكاميرون أصبحت أهم الترددات، التي يبحث عنها محبي كرة القدم الجزائرية ومناصري الخضر في داخل الجزائر، لمشاهدة مباراة الجزائر ضد الكاميرون اليوم لذا تزايدت عمليات البحث عبر محرك البحث الرئيسي جوجل على تردد القناة الجديد، ونحن من خلال موقع ثقفني سنقدم لكم التردد الجديد، وأصبحت تردد القناة الأرضية الجزائرية اليوم، من أهم القنوات الرياضية العربية، ومن أهم موضوعات البحث اليوم من قبل عشاق وجماهير الكرة الجزائرية، لمتابعة منتخبهم الوطني في مباراته ضد الكاميرون.

التلفزيون الوطني الجزائري

يسعى دائماً التلفزيون الجزائري لنقل كبرى الفاعليات الرياضية للجماهير الجزائرية العاشقة للرياضة بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة، تنقل مباراة الجزائر ضد الكاميرون عبر الجزائرية الأرضية اليوم الثلاثاء 29 مارس.

تدريبات الخضر لمواجهة الكاميرون اليوم

تزاحم كبير في عملية شراء التذاكر للقاء الحاسم

طريقة إدخال شفرة القناة الجزائرية الأرضية على جهاز الرسيفر

  • الضغط على القائمة من الريموت واختيار اللغة العربية أو أي لغة ترغبها.
  • أضغط على أرقام 1234، أو 0000 لكي تظهر لك صفحة التشفيرات.
  • ادخل الشفرة الخاصة بالقناة والمكونة ن 16 رقم وهم “1100001100000000”.
  • وبذالك سوف يتم أستقطاب القناة على الجهاز الخاص بك فوراً.
  • وفي حال حدوث أي عطل ولم يتم نزول القناة فأن الجهاز الخاص بك يحتاج إلي إعادة برمجة وتحديث ليتم أستقبال التردد.

نبذة مختصرة عن التليفزيون الجزائري

التليفزيون الجزائري أنطلق عام 1956 ميلادي، بتقنية sd العادية، وتعتبر القناة الأرضية من أشهر وأكثر القنوات التابعة للتلفزيون الجزائري من حيث المشاهدة، فهي تنقل كافة المباريات الخاصة بدوري المحترفين الجزائري، ومباريات المنتخب الوطني الجزائرية على ترددها الأرضي، وفي عام 2011 بدأت القناة في البث الفضائي على القمر نايل سات بتقنية التشفير، التي سنقدم لكم فيديو يوضح طريقة فك تشفير القناة والاستمتاع ببرامجها فضائياً على نايل سات.

تردد قناة الجزائرية الرياضية الجديد

لفك شفرة القناة التردد الأرضي يجب عليك إتباع الخطوات التالية وهذا فيديو لشرح خطوات تنزيل القناة على نايل سات عبر التردد التالي.

تردد قناة الجزائرية الأرضية

القمر الصناعي نايل سات
تردد القناة 11680
معامل الاستقطاب أفقي
معامل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5

برامج التلفزيون الجزائري الوطني

يقدم التلفزيون الجزائري العديد من البرامج المتنوعة التي يتابعها كافة فئات وأعمار الشعب الجزائري، ففئة الشباب المحب لكرة القدم يقدم لهم التلفزيون الجزائري البطولات العالمية الكبرى، فقد حصل من قبل على نقل بطولة العالم التي أقيمت في روسياً، واليوم بطولة كأس الأمم الأفريقية كما يقدم العدي من البرامج الإخبارية والسياسية المتنوعة لكافة الفئات العمرية.

أهم مميزات التلفزيون الوطني الجزائري

يتميز التلفزيون الوطني الجزائري بنقله الفاعليات الرياضية الكبرى، مثل مباريات كأس العالم، ومباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية، كما يضم التلفزيون الجزائري شبكة متميزة من المراسلين المنتشرين في جميع البلدان، لتغطية كافة الأحداث الرياضية والسياسية والفنية، التلفزيون الجزائري من أقدم التليفزيونات في العالم العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ