الآن موعد مباراة الجزائر والكاميرون 29/03/2022 والقنوات الناقلة والتشكيل مفاجأة

الآن موعد مباراة الجزائر والكاميرون 29/03/2022 والقنوات الناقلة والتشكيل مفاجأة

موعد مباراة الجزائر والكاميرون دقت ساعة الحسم الليلة يشهد ملعب مصطفى تشاكر المواجهة الحاسمة التي تجمع محاربي الصحراء ضد أسود الكاميرون في مباراة العودة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، سنقدم لكم هنا القنوات الناقلة المباراة مجاناً والمواعيد هي أهم المواعيد المرتقبة من كافة الجزائريين في الوقت الراهن، فحلم المونديال أصبح قريب بعد نتيجة مباراة الذهاب، التي حقق فيها الخضر نتيجة ممتازة بالفوز بهدف دون رد في الكاميرون، ولقاء العودة يكفي الجزائر التعادل بأي نتيجة للتأهل إلي المونديال، ولكن الجزائر تخوض المباراة الفاصلة بروح الانتصار لتأكيد الجدارة، ونحن من خلال موقع ثقفني سنقدم لكم تفاصيل اللقاء الحاسم الليلة بالجزائر.

يحتضن ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة لقاء العودة الفاصل في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الجزائر العاصمة، يدخل الأسد الكاميروني مباراة العودة بدون ضغوط، فهو لا يوجد شيء يخسره بعد الهزيمة على أرضه ووسط جماهيره للمرة الأولى في تاريخ مواجهات المنتخبين، لذا فاللقاء لن يكون سهل على محاربي الصحراء.

تأكد غياب المدافع الدولي الجزائري رامي بن سبعيني عن مباراة العودة الهامة، بعد حصوله على البطاقة الثانية في مباراة الكاميرون الماضية، وكان قد حصل على البطاقة الأولى في مباراة الجزائر ضد بوركينا فاسو، وبناءً على لوائح التصفيات اللاعب الذي يحصل على البطاقة الصفراء الثانية، يمنع من المشاركة في أول مباراة بعد الحصول على البطاقة الثانية وهو ما ينطبق على بن سبعيني.

تعليمات الأمن للجماهير قبل اللقاء الحاسم

أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني عدد من القرارات، يجب على الجماهير الالتزام بها الليلة، وهي أنه من يلقى القبض عليه وهو بحوزته أي ألعاب نارية أو شماريخ، سوف يقدم لجهات التحقيق المعنية، وشددت على عدم شراء التذاكر عبر المواقع الإلكترونية تجنبا للنصب، وكذالك من لا يحمل تذاكر عدم التواجد بمحيط الملعب وقت اللقاء.

تدريبات الجزائر أستعداداً لمواجهة الحسم

شهدت الاستعدادات لمباراة الحسم يوم غداً الثلاثاء، قليلاً من المرح بين اللاعبين من أجل تخفيف الضغط النفسي قبل اللقاء المرتقب، وتخلل الحصة التدريبية قبل الأخيرة بعض المزاح بين اللاعبين، وسوف يجري المنتخب الحصة التدريبية الرئيسية اليوم الإثنين.

فيديو لوصول المنتخب الكاميروني للجزائر

تصفيات المونديال 2022

عداد تنازلي لمواجهة الجزائر والكاميرون

موعد مباراة الجزائر والكاميرون

  • 17.30 : بتوقيت غرينتش.
  • 18.30 : بتوقيت الجزائر، تونس، المغرب.
  • 19.30 : بتوقيت كلاً من مصر، السودان، ليبيا، سوريا.
  • 20.30 : بتوقيت مكة المكرمة، قطر، البحرين، الكويت، اليمن، العراق.

فرصة ثمينة للمنتخبات العربية

من الممكن أن يشهد مونديال العالم بقطر حضور تاريخي للدول العربية، فهناك فرصة لمشاركة 7 منتخبات عربية في المونديال وهي منتخبات “مصر، الجزائر، تونس، المغرب، السعودية التي وصلت رسمياً، قطر الدولة المنظمة، دولة الإمارات العربية المتحدة” ليكون مونديال تاريخي وتحدث الجماهير العربية الفارق في المونديال.

تذاكر مباراة الجزائر والكاميرون

شهد محيط ملعب مصطفى تشاكر تزاحم كبير من الجماهير الجزائرية، لشراء التذاكر مما جعل قوات الأمن تطوق الملعب، وتعمل على تنظيم الميط الخاص بملعب المباراة.

تصفيات أفريقيا لكأس العالم

لم يتبقى من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلي مونديال قطر سوى جولة واحدة ليتحدد المنتخبات الخمسة المتأهلة عن القارة السمراء إلي المونديال، وكانت المنتخبات العربية قد حققت نتائج جيدة في مباراة الذهاب وتتأمل الجماهير العربية أن تكتمل الفرحة في مباراة الجولة الثانية وكانت النتائج في الجولة الأولى كما يلي.

القنوات الناقلة مباراة الجزائر والكاميرون

تنقل المباراة المرتقبة بين الجزائر والكاميرون عبر تردد قناة الجزائر الأولى، وأيضاً قنوات ssc الرياضية السعودية يعلق على المباراة المعلق السعودي سمير المعيرفي، إضافة إلي قناة الفيفا على يوتيوب، كما ستنقل المباراة على قناة “ليكيب” الفرنسية على القمر الصناعي أسترا، كما تنقل المباراة على القناة الدنماركية tv3 sports وكذالك تنقل على قناة v sport 1 النرويجية.

الحماية المدنية الجزائرية توجه نداء للجماهير

تعرف على حكم مباراة الجزائر والكاميرون

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن إسناد مهمة تحكيم لقاء العودة بين الكاميرون والجزائر، إلي الحكم الجامبي بكاري جساما، يعاون الحكم الحكم الأنجولي جيرسون إييميليانو، والحكم المصري محمود أبو الرجال، والحكم الرابع الحكم المصري أمين عمر، وفي غرفة الفيديو الحكم الألماني ماركو فيرتز ومواطنه كريستيان دين غيرت.

تاريخ مواجهات الجزائر ضد الكاميرون

تاريخ المواجهات في صالح أسود الكاميرون بجدارة فقد تواجه المنتخبين من قبل في 8 مباريات، حقق محاربو الصحراء الفوز في مباراة واحدة مباراة الجمعة الماضية، بينما كان الفوز من نصيب الكاميرون في 5 مباريات، وحسم التعادل نتيجة لقاءين.

قائمة الجزائر لمباراة الكاميرون

التشكيل المتوقع للجزائر اليوم ضد الكاميرون

حراسة المرمى رايس مبولحي
خط الدفاع يوسف عطال، أحمد توبة، جمال بلعمري، يوسف لعوافي
خط الوسط رامز زروقي، قديورة، إسماعيل بن ناصر
خط الهجوم رياض محرز، يوسف بلايلي، محمد بن يطو

التشكيل المتوقع للكاميرون ضد الجزائر

حراسة المرمى أونانا
خط الدفاع كولينز، نياجادو، كاستيليتو، تولو
خط الوسط مارتين أونجلا، جونيور، صامويل أوم
خط الهجوم فينست أبوبكر، تشوبو موتنج، إيكامبي

بطاقة مباراة الجزائر والكاميرون

المباراة الجزائر * الكاميرون
البطولة مباراة العودة تصفيات كأس العالم
الموعد والتوقيت الثلاثاء 2022/03/29 الساعة 20.30 بتوقيت الجزائر
الملعب مصطفى تشاكر
القنوات الناقلة الجزائرية الأرضية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *