بدون فوائد وبالتقسيط حتي 5 سنوات تمويل فورى بأقل راتب وشروط ميسرة

بدون فوائد وبالتقسيط حتي 5 سنوات تمويل فورى بأقل راتب وشروط ميسرة

بدون فوائد وبالتقسيط حتي 5 سنوات تمويل نقدى فورى بدون رسوم وبأقل راتب يقدمه بنك التنمية الاجتماعية لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، ويعتبر بنك التنمية الاجتماعية أحد أهم البنوك الرائدة في مجال التمويل في المملكة والذي يقدم مجموعة متنوعة ومتكاملة من العروض التمويلية الاجتماعية التي تلبي الاحتياجات المالية للأفراد من الشرائح الاقتصادية والاجتماعية المختلفة بالمملكة ، كما يمكن للآرامل والمطلقات الاستفادة أيضاً من المنتج بشروط ميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة  ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم المزايا التي يمكن أن يحصل عليها العميل عند التقدم بطلب للحصول على تمويل آهل المتاح لدي بنك التنمية الاجتماعية في المملكة ، كما سوف نوضح في هذا المقال الشروط الواجب توافرها في المتقدمين من أجل الاستفادة من تمويل آهل.

بدون فوائد وبالتقسيط حتي 5 سنوات تمويل آهل من بنك التنمية الاجتماعية

تمويل آهل تمويل نقدى فورى بدون فوائد ولا رسوم متاح لدى بنك التنمية الاجتماعية لقطاع الأفراد في المملكة ، حيث يمكن لموظفي القطاع الحكومي أو القطاع الخاص الاستفادة من التمويل وتقسيط مبالغ مالية من خلال أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تتناسب مع الراتب الشهري للعميل ، ويمكن أيضاً المطلقات والأرامل والمواطنين المتقاعدين أيضاً الاستفادة من التمويل بشروط ميسرة وغير معقدة ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات تمويل آهل المتاح لدي بنك التنمية الاجتماعية لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.

  1. تمويل شخصي فورى متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. تمويل نقدى يهدف إلى مساندة الأسر التي تزايدت عليها المسؤوليات وذلك من خلال تمويل بشروط ميسرة.
  3. يمكن للعملاء ممن سبق لهم الحصول على منتجات التمويل الاجتماعي لدي البنك مثل قرض الأسرة أو قرض الترميم أو قرض كنف التقديم على طلب تمويل آهل.
  4. يتميز منتج آهل أنه بدون فوائد ولا رسوم.
  5. يوفر بنك التنمية الاجتماعية منتج آهل بمبالغ مالية تلبي الاحتياجات المالية للأفراد وتصل حتي 60 ألف ريال سعودي.
  6. خيارات للسداد عديدة وأقساط شهرية ميسرة ومجدولة تصل حتي 60 شهر.
  7. يمكن لموظفي القطاع الحكومي أو القطاع الخاص من رجال ونساء في المملكة الاستفادة من تمويل آهل بأقل راتب.
  8. يمكن أيضاً المطلقات والأرامل والمهجورات التقديم على طلب الحصول على تمويل آهل بشروط ميسرة.
  9. أتاح بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية للمواطنين المتقاعدين إمكانية التقديم على طلب للاستفادة من تمويل آهل بمتطلبات بسيطة وغير معقدة.
  10. يقدم بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية الموافقة الفورية علي طلب الحصول على تمويل آهل وذلك بعد التأكد من توافر جميع الشروط التي حددتها الشركة للاستفادة من المنتج وتقديم كافة الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال الطلب.

طريقة التقديم على تمويل آهل بدون فوائد ولا رسوم

أتاح بنك التنمية الاجتماعية الفرصة للأفراد الراغبين في الحصول على تمويل آهل وممن تنطبق عليهم الشروط التي حددها البنك عن طريق الدخول علي البوابة الإلكترونية الخاصة بالبنك وتعبئة كافة البيانات الشخصية اللازمة لاستكمال الطلب ، كما يمكن للأفراد من جميع الشرائح الاقتصادية  التقديم على تمويل آهل من خلال زيارة فرع البنك داخل المملكة العربية السعودية.

شروط الاستفادة من تمويل آهل من بنك التنمية الاجتماعية

  • يشترط يشترط أن يكون الشخص المتقدم ينطبق عليه الشروط التي حددها بنك التنمية الاجتماعية للاستفادة من منتجات التمويل الاجتماعي المتاحة لدى البنك.
  • يجب أن يكون الشخص المتقدم بالطلب قد مضي عام علي إغلاق تمويله السابق لدى بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.
  • إذا كان المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي لا يشترط وجود كفيل أو ضامن للحصول على تمويل آهل.
  • أما إذا كان المتقدم بالطلب من موظفي أو المتقاعد من القطاع الخاص أو ربة منزل أو الطالب فيشترط تقديم كفالة وذلك وفق نموذج رقم 105.

الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال الطلب

  • يلزم تقديم الهوية الوطنية للمتقدم بالطلب وذلك لاستكمال إجراءات طلب المنتج.
  • تقديم العنوان الوطني الخاص بالشخص المتقدم بالطلب في المملكة العربية السعودية.
  • يجب لاستكمال إجراءات طلب الحصول على تمويل آهل المتاح لدي بنك التنمية الاجتماعية تقديم رقم حساب الايبان.
  • يجب تقديم رقم الجوال الخاص بالشخص المتقدم بطلب تمويل آهل والمسجل في أبشر، وذلك لإتمام إجراءات طلب الحصول على منتج آهل المتاح لدي بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *