عروض مكتبة جرير في المملكة وتخفيضات جريئة على مختلف الأجهزة الالكترونية الحديثة بتطبيقاتها المتعددة

عروض مكتبة جرير في المملكة، مكتبات جرير jarir bookstore مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية يتوافر لديها الكثير من الفروع وبداخلها تحتوي على الكثير من الأقسام بداخلها، هذه المكتبات التجارية من المكتبات التجارية التي يفضلها جميع العملاء ويفضلون الشراء من العروض والخصومات التي توفرها مكتبات جرير، توفر هذه المكتبات الكثير من الميزات والعروض للشعب السعودي وتقدمها لهم على الكثير من المنتجات والسلع التي يحتاج إليها العملاء دائماً، تعرض جميع العروض الخاصة بها الموقع الإلكتروني التي قامت بإنشائه مؤخراً.

عروض تليفزيون جرير في السعودية وتخفيضات مدوية حتى 50% على شاشات التلفاز الذكية

أفضل عروض أحدث الأجهزة من مكتبات جرير

مكتبات جرير التجارية في المملكة العربية السعودية يفضلها جميع العملاء ويقومون دائماً بالشراء من الأدوات الخاصة بها، توفر مكتبات جرير الكثير من العروض والخصومات لديها باستمرار يفضل جميع العملاء الشراء من هذه العروض وذلك لأنها تقدم دائماً لهم بأقل الأسعار وعلى جميع السلع والأجهزة الأساسية التي يحتاج إليها أي طالب، هذه المكتبات التجارية توفر لديها قسم كبير يحتوي على جميع الأدوات المدرسية والأدوات المكتبية.

مكتبة جرير والأجهزة المتعلقة بالصحة البدنية

مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية تعرض للشعب السعودي قسم آخر غير قسم الأدوات المكتبية والأدوات المدرسية، تعرض قسم الأجهزة الكهربائية والالكترونيات والهواتف المحمولة وأجهزة المطبخ وأجهزة المنزل وجميع الأنواع الخاصة بهذه الأجهزة وأيضاً تقدم جميع أنواع المستلزمات الخاصة بهذه الأجهزة، تقدم مكتبات جرير هذه الأقسام بداخلها بأقل الأسعار وتعرضه أيضاً على الموقع الإلكتروني الخاص بها.

بطاقة سامبا جرير
عروض الجوالات في جرير
تقسيط جوالات جرير
jarir bookstore مكتبة جرير
تخفيضات جرير
عروض لاب توب جرير

عروض مكتبة جرير الأسبوعية على أحدث الأجهزة الالكترونية

  • عروض جرير هواوي سوار اللياقة البدنية من هواوي واتش فيت أسود اللون متوافقة مع جميع أنواع الهواتف تحتوي على الكثير من الميزات بلغ سعر الساعة 369 ريال سعودي بدلاً من سعر 399 ريال سعودي.
  • عروض جرير ايفون  سوار اللياقة البدنية آبل واتش 44 أم أزرق غامق اللون متوافقة مع جميع أنواع الهواتف تحتوي على الكثير من الميزات بلغ سعر الساعة 2149 ريال سعودي بدلاً من سعر 2399 ريال سعودي.
  • لابتوب جرير تقدم عروض لاب توب لوحي اتش بي أسود اللون شاشة 15.6 بوصة اس دي قرص صلب ويندوز 10 هارد 2.8 بلغ سعر الاب توب 7599 ريال سعودي بدلاً من سعر 8299 ريال سعودي.
  • سامسونج a51 جرير و عرض هاتف سامسونج جالكسي اس 51 كاميرا 38 ميجا بيكسل بطارية 400 ميلي أمبير 128 جيجا بايت أزرق اللون بلغ سعر الهاتف 899 ريال سعودي بدلاً من سعر 949 ريال سعودي.
  • عروض الجوالات في جرير هاتف هواوي نوفا 7 اي كاميرا 16 ميجا بيكسل 128 جيجا بايت أبيض اللون بطارية 4200 ميلي أمبير بلغ سعر الهاتف 879 ريال سعودي بدلاً من سعر 1149 ريال سعودي.
  • عروض جرير للجوالات جهاز شاومي ريد مي نوت 9 كاميرا 13 ميجا بيكسل بطارية 5050 ميلي أمبير 128 جيجا بايت جهاز أزرق غامق اللون بلغ سعر الجهاز 699 ريال سعودي بدلاً من سعر 799 ريال سعودي.
  • عروض جوالات جرير جهاز هواوي واي 7 بكاميرا 8 ميجا بيكسل بطارية 400 ميلي أمبير 64 جيجا بايت بلغ سعر الهاتف 649 ريال سعودي بدلاً من سعر 715 ريال سعودي.
  • بطاقة سامبا جرير جهاز لينوفو كي 12 نوت أزرق داكن اللون بطارية 500 ميلي أمبير كاميرا 8 ميجا بيكسل 128 جيجا بايت بلغ سعر الهاتف 659 ريال سعودي بدلاً من سعر 599 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *