رابط التسجيل لحركة النقل الداخلي والخارجي للمعلمين 1442 التعليم تقرر مد التسجيل حتى 6 ذو القعدة

رابط التسجيل لحركة النقل الداخلي والخارجي للمعلمين 1442 التعليم تقرر مد التسجيل حتى 6 ذو القعدة

بناءً على خطة وزارة التعليم السعودية لحركة النقل الداخلي والخارجي، يتم غداً الأحد فتح رابط التسجيل لحركة النقل الداخلي والخارجي للمعلمين 1442 لتسجيل الرغبات، بعد أن قام المعلمون في الفترة من 11 من شهر شوال بتأكيد وتحديث بياناتهم عبر رابط نظام فارس، ومن الأحد 2021/06/06 الموافق 1442/10/25 يبدأ التسجيل للرغبات وتستمر تلك المرحلة حتى يوم 1442/11/02 الشهر القادم، كل ذالك من أجل أن تهيئة الوزارة البيئة الملائمة للمعلمين التي تجعلهم يؤدون بكل طاقة وكفاءة، ويعقب تلك المرحلة مرحلة إعلان النتائج وفتح باب التظلمات على النتيجة، قبل بدأ العام الدراسي الجديد، وهذا وفق جدول زمني محدد من قبل الوزارة سنقدمه لكم داخل المقال فتابعونا.

وزارة التعليم تمد التسجيل في حركة النقل الداخلي والخارجي للمعلمين

أعلنت اليوم الإثنين 2021/06/14 المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم / أبتسام الشهري، أن الوزارة قررت مد فترة التسجيل في حركة النقل للمعلمين حتى يوم 6 من شهر ذي القعدة الجاري، من أجل إعطاء الفرصة للمعلمين الذين لم يسجلوا حتى الآن في التسجيل، وقالت أن الموعد النهائي للتسجيل سوف يكون في تمام الساعة السادسة مساءً يوم الأربعاء القادم 2021/06/16.

https://youtu.be/S2gzQ6mWPJ0

 رابط التسجيل لحركة النقل الداخلي والخارجي للمعلمين

أعلنت وزارة التعليم عن بدأ اليوم المعلمين في تسجيل رغباتهم بداية من الساعة التاسعة صباحاً، وفق الضوابط المحددة من قبل الوزارة  بحد أقصى 20 رغبة، وقالت الوزارة أنها شكلت لجنة لمتابعة سير عملية التسجيل للمعلمين بإشراف وكالة الوزارة للشئون المدرسية، وعضوية الجهات ذات الشأن، إلي جانب تشكيل لجان في إدارة شئون المعلمين في كافة إدارات التعليم لتنفيذ إجراءات النقل، التي تجري من أجل أن يكون المعلم في المحيط الذي يرغب أن يتواجد به، مما يساعد على أستقراره النفسي وينعكس على أدائه في العمل.

رابط التسجيل لحركة النقل الداخلي والخارجي للمعلمين

أعلنت وزارة التعليم أن رابط نظام فارس هو المنوط به تقديم كافة خدمات الوزارة ومنها التقديم في حركة النقل الداخلي والخارجي للمعلمين، والعديد من الخدمات الأخرى منها تقديم طلبات للحصول على إجازات وإبلاغ بالرجوع من الإجازة ومد فترة الإجازة، وتقديم طلبات للبدلات وكشوف الرواتب، كل هذه الخدمات تقدم إلكترونياً عبر النظام.

ألية المفاضلة في النقل بين المعلمين والمعلمات

تهدف وزارة التعليم الشفافية والحياد في عملية النقل لذا فهي تتعامل مع الجميع بمعيار واحد وبمسطرة واحدة، من أجل أن يطمئن كل معلم ومعلمة على تحقيق العدل في الترشيح في عملية النقل، ووضعت شروط وضوابط واضحة للمفاضلة بين المعلمين في حركة النقل من أهمها ما يلي.

  1. يتم المفاضلة بين المعلمين والمعلمات في الرغبة الأولى بناءً على سنة التقديم وتاريخ المباشرة في التعليم، والشهر والسنة مطروح منها أيام الغياب بدون عذر.
  2. في حالة التشابه وضعت الوزارة عدة معايير أخرى منها عام التخرج والمعدل التراكمي، ودرجة الأداء الوظيفي للعام السابق والحصول على جائزة التعليم.

خطوات تحديد الرغبات في حركة النقل

رابط التسجيل لحركة النقل الداخلي والخارجي1442

عند التسجيل في عبر رابط نظام فارس الخدمة الذاتية يجب الانتباه لبعض الأمور قبل التسجيل ومنها.

  • إدخال رقم الإيبان ويجب أن يكون مطابق تماماً للرقم المسجل على النظام ويكون الرقم يبدأ بحروف SA كابيتل.
  • يجب إدخال رقم الإيبان المرسل لك على رقم الجوال لتفعيل الحساب عبر رابط نظام فارس الخدمة الذاتية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *