عروض هوندا عبدالله هاشم والبنك الأهلي تقسيط 947 ريال سعودي

عروض هوندا عبدالله هاشم والبنك الأهلي تقسيط 947 ريال سعودي

مازالت شركة هوندا تقدم لنا عروضًا والعرض اليوم هو عرض الصيف. تقسيط سيارات بمجموعة من المزايا بقسط يصل لـ 947 ريال سعودي شهري، وسنشرح في هذا المقال التفاصيل الخاصة بالعرض. وكذلك سنشرح السيارات المشمولة في العرض.

عروض هوندا عبدالله هاشم والبنك الأهلي تقسيط 947 ريال سعودي

تقدم شركة هوندا في معارض وكيلها في المملكة العربية السعودية عبد الله هاشم، بالاشتراك مع البنك الأهلي السعودي SNB عرض تقسيط هوندا اتش ار. وإليكم المميزات في العرض: 3 سنوات صيانة دورية، أو ستين ألف كيلومتر أيهما أسبق. كذلك 3 سنوات خدمة المساعدة على الطريق ويشمل هذا الحوادث والنقل والتقييم وتوصيل العميلة لأن السيارة ضمن أفضل السيارات النسائية في السعودية. و3 سنوات تلميع داخلي.

أسعار عروض هوندا عبدالله هاشم والبنك الأهلي SNb

العرض على سيارة هوندا اتش ار في  دي اكس 2021 السعر النقدي 62900 ريال سعودي بدلًا من 69900 ريال سعودي. أو يمكن التقسيط الشهري بمبلغ 947 ريال وسننتقل للشرح عبر التقسيط من البنك الأهلي السعودي. أما لمن يسأل عن السعر النقدي فهو 72335 ريال سعودي. ضمان ممتد حتى خمس سنوات أو 150 ألف كيلومتر أيهما أسبق.  العرض اسمه ابدأ صيفك مع هوندا وريح بالك مع حلول تمويلية ميسرة. ضمن عروض السيارات في السعودية. 

عرض هلا بالصيف على أكورد إل اكس 2021 مع هوندا معارض عبدالله هاشم

وهنا ننتقل إلى عرض آخر على سيارة هوندا أخرى. ألا وهي سيارة أكورد ال اكس 2021 والسعر النقدي الخاص بها 95400 ريال سعودي والسعر قبل الخصم 99900 ويمكنك الحصول عليها بقسط شهري 1433 ريال سعودي. مع تطبيق الشروط والأحكام الخاصة بالعرض التمويلي المقدم من البنك الأهلي السعودي SnB.

الشروط والأحكام من البنك الأهلي

  • أولًا: تم احتساب القسط الشهري ومعدل النسبة السنوي على نسبة تأمين 3.75% ومدة تمويل 5 سنوات.
  • جدير بالذكر. هذا العرض للتوضيح فقط حيث بإمكان العميل اختيار مبلغ الدفعة الأولى المناسبة وتصميم مبلغ الأجرة الشهرية المناسب له.
  • ونضيف على ذلك أن المواصفات المعروضة هي لغرض الدعاية فقط والتي قد تختلف عن تلك الموجودة في الوكالة، كما أنها قد لا تعكس السعر المعلن.
  • وتجدر الإشارة إلى أنه تم احتساب مبلغ الأجرة الشهرية بالعرض بناء على سعر الفئة الأساسية للسيارة.
  • ولا يمكننا نسيان أنه تطبق الشروط والأحكام الخاصة بكل من البنك والوكالة كلٍ على حدة.
  • علاوة على ما سبق. البنك لا يمثل الوكيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *