افضل ماسك للمحافظة على نضارة البشرة بشكل آمن

افضل ماسك للمحافظة على نضارة البشرة بشكل آمن، كثير من الفتيات تعاني بشكل دائم بسبب شحوب البشره ولا تصبح نضرة وجميلة طوال الوقت وبالتالي تحاول البحث عن افضل الماسكات الطبيعية التي تساعدها في البحث عن الماسكات التي تعطي نتائج سريعه في عند استخدامها أول مرة، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم أفضل الماسكات الطبيعية للمحافظة على نضارة البشرة.

ماسكات نضارة البشرة

ماسك الصبار والكركم

  • يساعد هذا الماسك يحافظ على نضارة البشرة ويحميها من اشعة الشمس الحارقه ويقوم بتوحيد لون البشرة حيث يتم خلط نصف ملعقة من الكمون مع ملعقة من جيل الصبار.
  • وتخلط المكونات مع بعضها حتى تتجانس ثم يتم وضعها على البشرة حتى تجف تماما ثم يتم شطفها بالماء الفاتر ويتم تجفيف البشرة او اضافة كريم يتناسب مع نوع البشرة.

ماسك الحليب والعسل

يتم خلط نصف ملعقة من العسل في وعاء صغير واضافة ملعقة من الحليب و تخلط المكونات جيدا ثم يتم وضعها على البشرة ويفضل إضافة شرائح الخيار اسفل العين لكي تتمكني من التخلص الهالات السوداء واتركي الماسك على بشرتك لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر حيث يساعد هذا الماسك في المحافظة على نعومه ونضاره البشره ويقوم تنظيفها من الاوساخ التي تتراكم عليها ويساعد أيضا على التخلص من الجلد الميت.

ماسك التفاح والعسل

قومي بتجهيز حبه من التفاحة واهريسهيها جيدا ثم اضافة ملعقة من عسل النحل وقلبي جيدا ثم ضعي على البشره لمده 20 دقيقه و بعد ذلك اشطفي الوجه بالماء وقومي بتكراره على الأقل مرتين في الاسبوع لكي تتمكن من الحصول على أفضل النتائج بجانبنا تساعدك على التخلص من حب الشباب والرؤوس السوداء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *