عروض التوفير لولو ماركت الأسبوعية متعة التسوق

عروض التوفير لولو ماركت الأسبوعية متعة التسوق

عروض التوفير لولو ماركت ، كل منزل يحتاج إلى شراء العديد من السلع الإساسية، لا يمكن الاستغناء عنها مثل الأرز أو السكر ومنتجات الألبان واللحوم بأنواعها المختلفة والبقوليات، والمنظفات، الجميع يحتاج إلى تلك المنتجات والفرق بين شخص وأخر هو القدرة على شراء كل الاحتياجات المنزلية بجودة عالية وفي ذات الوقت أسعار غير مبالغ بيها، كل شخص حسب مقدرته المالية، لذا دائما ما تتنافس أسواق الهايبر ماركت الكبيرة، ومنها لولو على تقديم العروض اليومية والأسبوعية لعملائها، وأكثر مايميز أسواق لولو ماركت أنها تضم تشكيلة مذهلة من السلع المستوردة لأرضاء جميع الأذواق وإليكم أفضل عروض لولو ماركت اليوم.

عروض التوفير لولو ماركت الأسبوعية متعة التسوق

يقدم لولو ماركت عروض مذهلة على المانجو لهذا الأسبوع تحت شعار مانجو مانيا، يوجد مانجو هندي ويمني وسعودي ومصري العروض تصل لنصف الثمن فكيلو المانجو الهندي راجبوري أو بادامي أو توتابوري ب 7،95 ريال، بدلا من 14،95 ريال، أما المانجو السعودي زيل وسوداني وأخضر ب 6،45 ريال، اليمني كلباثور ب 7،95 ريال.

عروض لولو ماركت
عروض لولو ماركت

عروض لولو ماركت الصيفية

المانجو من الفواكة اللذيذة والغنية بالعناصر الغذائية والفيتامينات والألياف الطبيعة التي تساعد على رفع مناعة الجسم وقدرته على مقاومة الإمراض مثل الفوليك وفيتامين ج وهـ، ومضادات الأكسدة، ويوجد بها نسبة قليلة من السعرات الحرارية لذا فهي تساعد على خسارة الوزن، وتقي من الإصابة بسرطان المعدة والثدي، تحسن صحة العين لأحتوائها على فيتامين أ.

عروض الصيف
عروض الصيف

عروض لولو ماركت الطازجة

فوائد الرمان لا حصر لها حتي القشرة الخارجية له تستخدم في علاج بعض مشاكل الهضم، والقولون وتقضي على الطفيليات، ويعتبر تناول الرمان كمشروب أكثر نفعاً من تناوله كحب، فهو وسيلة حماية من الإصابة بالسكري، والالتهابات المفصلية.

عروض السعودية
عروض السعودية

بجانب أنه يعزز من قدرة الجسم على امتصاص فيتامين د وبالتالى الحفاظ على شباب البشرة، سعر كيلو الرمان في لولو الرياض ب 9،95 ريال، كيلو من الكرز السوري ب 7،50 ريال اناناس أندونيسي ب 5،95 ريال.

عروض لولو الطازجة
عروض لولو الطازجة

عروض لولو الرياض الأسبوعية

مطبخ لولو ماركت يقدم قائمة من الأطعمة العالمية الطازجة يومياً، ويجب التنبيه على شراء كمية مناسبة من الأطعمة الطازجة، طبق من البرياني باللحم البقري الكيلو ب 19،90 ريال، دجاج بالفلفل المجفف ب 38،90 ريال، السبانخ غنية جداً بالحديد وعند تحضيرها بطرق مبتكرة سوف يتناولها الأطفال وفي لولو طبق السبانخ بالدجاج والجبن ب 25،90 ريال فقط، خبز كونتري بالجبن والبصل ب 6،50 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *