بالتقسيط بدون كفيل وبأقل راتب أحصل على تمويل فورى للسعودى والمقيم

بالتقسيط بدون كفيل وبأقل راتب أحصل على تمويل فورى للسعودى والمقيم

بالتقسيط بدون كفيل وبأقل راتب أحصل على تمويل شخصي فورى بشروط ميسرة ومتطلبات بسيطة من شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية ، حيث تعتبر الشركة من أوائل الشركات الرائدة في مجال التمويل في المملكة والتي كانت قد أدركت الحاجة الماسة للسوق السعودي لوجود منتجات تمويلية متميزة بصيغة إسلامية تلبي متطلبات العملاء ، لذلك قامت شركة اليسر بتقديم مجموعة من عروض التمويل الشخصي الفورى الذى يمكن للمواطن السعودي والمواطن المقيم أيضاً الحصول عليها من خلال إجراءات سريعة وفورية بالإضافة إلى خيارات للسداد عديدة تتناسب مع الراتب الشهري للعميل ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي بدون كفيل المتاح لدي شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية كما سوف نوضح لك عزيزي القارئ من خلال هذا المقال الرابط الإلكتروني الرسمي للتقديم على طلب التمويل والشروط الواجب توافرها في المتقدمين للاستفادة من تمويل شركة اليسر بدون كفيل.

بالتقسيط بدون كفيل وبأقل راتب تمويل شركة اليسر للإجارة والتمويل

تقدم شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية تمويل شخصي فورى وكاش بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن ، كما يمكن للعميل الموظف في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص بالمملكة الحصول على تمويل شركة اليسر بأقل راتب ومن خلال شروط ميسرة وغير معقدة ومتطلبات بسيطة ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ أهم مميزات التمويل الشخصي الذي توفره شركة اليسر للإجارة والتمويل للأفراد من المواطنين السعوديين والمقيمين أيضاً بجنسيات مختلفة داخل أراضي المملكة العربية السعودية.

  1. تمويل شخصي مطابق لأحكام وضوابط الشريعة الإسلامية في المملكة.
  2. توفر شركة اليسر للإجارة والتمويل التمويل الشخصي بمبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل حتي 300 ألف ريال سعودي.
  3. يمكن للمواطن السعودي والمواطن المقيم أيضاً الحصول على تمويل شخصي بمبالغ مالية تصل حتي 100 ألف بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن.
  4. يمكن لموظفي القطاع الحكومي أو القطاع الخاص الاستفادة بعرض التمويل الشخصي بالتقسيط بدون كفيل وبأقل راتب .
  5. خيارات للسداد عديدة وأقساط شهرية ميسرة ومجدولة يمكن أن تصل حتي 60 شهر.
  6. يتميز تمويل شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية بهامش ربح تنافسي.
  7. توفر الشركة الموافقة على طلب الحصول على المنتج وذلك بعد التأكد من توافر جميع الشروط التي حددتها شركة اليسر وتقديم كافة الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة.
  8. تعمل شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة علي سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم المالية.

رابط التقديم على طلب الحصول على تمويل شركة اليسر بدون كفيل

أتاحت شركة اليسر للإجارة والتمويل فرصة التقديم على طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل المتاح لدي الشركة من خلال الدخول علي الرابط الإلكتروني الرسمي للتمويل الشخصي ، وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة الخاصة بالعميل المتقدم بالطلب سواء كان مواطن سعودي أو مواطن مقيم في المملكة العربية السعودية.

شروط طلب التمويل الشخصي من شركة اليسر للإجارة والتمويل

وكانت قد حددت شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية بعض الشروط والضوابط التي يلزم تطبقها من أجل الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل المتاح لدي شركة اليسر لقطاع الأفراد من المواطنين السعوديين والمقيمين أيضاً ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال تلك الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للحصول على تمويل شركة اليسر بدون كفيل.

  • يشترط أن يكون عمر الشخص المتقدم بالطلب لا يقل عن 21 سنة ولا يزيد عن 60 سنة للحصول على تمويل شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  • إذا كان المتقدم من المواطنين المتقاعدين يشترط ألا يزيد العمر عن 70 سنة.
  • الراتب الشهري للمتقدم من المواطنين السعوديين يشترط ألا يقل عن 5000 ريال سعودي وذلك لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل.
  • أما إذا كان المتقدم بالطلب من المواطنين المقيمين فيشترط ألا يقل الراتب الشهري للعميل عن 6000 ريال سعودي.
  • مدة الخدمة في الوظيفة يشترط ألا تقل عن 3 أشهر وذلك للحصول على تمويل شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.
  • أما إذا كان المتقدم بالطلب من المقيمين فيشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 6 أشهر.

الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال الطلب

كما حددت شركة اليسر للإجارة والتمويل بعض الأوراق والمستندات اللازمة للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل المتاح لدي الشركة ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال تلك الوثائق والمستندات التي يجب تقدمها للشركة من أجل الحصول على تمويل شركة اليسر بدون كفيل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.

  • تقديم خطاب تعريف بالراتب الشهرى للمتقدم بالطلب ويلزم أن يكون مصدق من الغرفة التجارية وذلك إذا كان المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص.
  • يشترط تقديم الهوية الوطنية للمتقدم بالطلب ويلزم أن تكون سارية المفعول.
  • تقديم العنوان الوطني المتقدم بالطلب في المملكة العربية السعودية.
  • توفير كشف حساب بنكي حديث وذلك إذا كان المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص.
  • أما إذا كان المتقدم بالطلب من المتقاعدين يشترط تقديم نموذج استقطاع لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل.

شركة اليسر للإجارة والتمويل

تعتبر شركة اليسر من أهم وأكبر شركات التمويل في المملكة العربية السعودية والتي تقدم مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات التمويلية والعروض البنكية التي تلبي الاحتياجات المالية لقطاع الأفراد والشركات والمنشأت الصغيرة والمتوسطة داخل المملكة العربية السعودية ، كما توفر الشركة عروض تمويلية متميزة وخاصة لموظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص في المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *