مسحة من الكولاجين لتفتيح البشرة في وقت قصير جداً هتخلي بشرتك تنور في يومين فقط !

مسحة من الكولاجين لتفتيح البشرة في وقت قصير جداً هتخلي بشرتك تنور في يومين فقط !

من الممكن من خلال مسحة من الكولاجين لتفتيح البشرة تحصلين على نتائج هائلة في وقت قصير جداً، حيث أنه مع مرور الوقت والزمن قد تتأثر النساء بسبب ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة في منطقة الوجه، فتبدأ في البحث عن طرق من أجل تفتيح البشرة التخلص من تلك التجاعيد فلهذا قد تلجأ إلى المواد الكيميائية والتي قد تأدي إلى حدوث العديد من الآثار الجانبية المضرة ولهذا فإننا ننصح دائماً للبحث عن طرق طبيعية من أجل تفتيح البشرة.

مسحة من الكولاجين لتفتيح البشرة في وقت قصير جداً

يعتبر كريم الولاجين من المستحضرات الرائعة التي تعمل على إزالة علامات الإرهاق والبهتان ومظهر التقدم في العمر، ولهذا فإنه ينصح دائماً باستعماله نظراً لاحتوائه على العديد من الخصائص الرائعة، حيث أنها تحتوي على فيتامينات هامة بخلاف وصفات الخبز التي تساهم في منع ظهور التجاعيد.

مكونات وصفة الكولاجين

  • حليب فاتر (بمقدار ملعقة واحدة).
  • فتات الخبز (بمقدار ملعقة واحدة).

طريقة تحضير وصفة الكولاجين للبشرة

قومي بخلط المكونات حتى تتماسك وتتجانس بصورة جيدة، ثم قومي بوضعها على بشرتكِ لمدة خمسة عشر دقيقة، ينبغي قبل وضع الخليط أن تكون البشرة نظيفة، ثم قومي بغسل الوجه بصورة متكررة ثلاثة مرات في الأسبوع، وذلك من أجل الحصول على النتيجة التي ترغبين فيها.

فوائد الكولاجين المتعددة ومصادره

هناك العديد من المصادر للكولاجين ومن بينها التوت البري، الطماطم، والبطاطا الحلوة، وكذلك المأكولات البحرية.

وفوائده كثيرة ومتعددة حيث أنه يعمل منح البشرة النضارة واللمعان، وعلاج التجاعيد، كما أنه يساهم في التخلص من علامات التمدد، والشيخوخة المبكرة.

كما أنه يساعد في بناء العضلات وبالتالي فهو فعال في عملية فقدان الوزن الزائد، كما أنه يعمل على مساعدة الجهاز الهضمي من خلال تنظيم عملية الهضم، ومنع الأمراض الهضمية المتعددة، ومعالج الأنسجة التالفة في الجهاز الهضمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *