عروض هايبر ماركت بنده الأسبوعية الضخمة في المملكة العربية السعودية

عروض هايبر بنده من أهم العروض التي تقدمها شركة بنده السعودية لكافة المواطنين ويبدأ العرض في يوم الأربعاء الموافق 26 من شهر مايو الحالي، ويستمر العرض أيضاً لمدة أسبوع كامل متواصل، حيث نجد أن هذه العروض سوف تنتهي مع بداية شهر يونيو القادم 2021 ، والجدير بالذكر أن عروض بنده تحتوي على تخفيضات هائلة على كافة الأجهزة الكهربائية، ومن ضمن هذه الأجهزة : البوتوجازات، و الثلاجات وغيرها من الأجهزة الكهربائية الأخرى الخاصة بالمطبخ، كما تحتوي العروض أيضاً على بعض أنواع السلع الغذائية لذلك سوف نتعرف في هذا المقال على جميع التخفيضات الخاصة ببنده.

عروض هايبر بنده الأسبوعية 2021

الجدير بالذكر أن عروض بنده اليومية أو الأسبوعية تضم كثير من السلع الغذائية العالية الجودة، ولا تقتصر هذه العروض على منتج بعينه، ولكنها تشمل كافة المنتجات والسلع الغذائية وأيضاً الأجهزة الكهربائية والفواكه والخضراوات المختلفة، ولهذا يبحث العملاء في المملكة العربية السعودية عن الخصومات الواقعة على السلع الغذائية هذه، وكافة الأشياء التي يكون المستهلك في حاجة لها والاستفادة منها قبل انتهاء العرض.

عروض بنده هذا الأسبوع 2021

كما ذكرنا سابقاً أن عروض بنده الأسبوعية تشمل كثير من السلع الغذائية المتنوعة، ومن أمثلة هذه السلع نجد التالي :

  • لحم تونا خفيف بالزيت النباتي، الوزن 185 جرام، والعدد ثلاث عبوات بسعر : 10.95 ريال سعودي، بدلاً من 20.85 ريال سعودي.
  • ويضم العرض أيضاً معجون طماطم ( السعودية ) عبوتين بسعر 16.95 ريال سعودي بدلاً من 25 ريال سعودي.
  • أكياس شاي أسود ( ليبتون ) وزن 300 للكيس، بسعر 27.95 ريال سعودي بدلاً من 50.25 ريال سعودي.
  • ويشمل العرض أجود أنواع الحليب، ومنها حليب مجفف كامل الدسم ( المراعي )، وزن 2000 جرام + 500 جرام، بسعر41.95 ريال سعودي بدلاً من 73. 95 ريال سعودي.

وتتوالى عروض بنده الأسبوعية لتنال إعجاب المستهلك والعملاء الدائمين للهايبر.