eSIS نتائج الثانوية العامة 2017 الامارات : ظهور نتائج الصف الثاني عشر وزارة التربية والتعليم الامارات

eSIS نتائج الثانوية العامة 2017 الامارات : ظهور نتائج الصف الثاني عشر وزارة التربية والتعليم الامارات

موقع eSIS نتائج الثانوية العامة 2017 عبر وزارة التربية والتعليم الامارات، حيث أعلنت وزراة التعليم في الإمارات اليوم، عن ظهور نتائج الصف الثاني عشر عبر موقع eSIS الثانوية العامة ، موقع وزارة التربية والتعليم الإماراتية إذ تم رصد نتائج الثانوية العامة 2017 بالإمارات، ونقدم رابط وزارة التربية والتعليم، للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة بمدارس دولة الإمارات، للفصل الدراسي الثاني 2017 مع طريقة الدخول على بوابة نظام معلوماتي eSIS نتائج الثانوية العامة.

استعلام نتيجة طلاب الثاني عشر eSIS نتائج الثانوية العامة بالامارات 2017

ينتظر كل من الطلاب وأولياء الأمور، بدولة الإمارات العربية المتحدة، نتائج الثاني عشر بالإمارات لعام 2017 ، نتيجة الثانوية العامة، وذلك للوقوف على مستوى الطلاب، خلال الفترة السابقة من العام الدراسي، للتمكن من تحسين المستوى فيما بعد.

ويتمني جميع الطلاب وأولياء أمورهم، أن يحصلوا على درجات عالية، وتقديرات متميزة، بنتائج الثانوية العامة الإماراتية، وتنبع أهمية نتيجة الثانوية العامة ، من أنها المدخل للجامعة، ذلك أن جميع الطلاب وأولياء أمورهم، يتمنون بالطبع الدخول إلى كلية تناسب طموحاتهم للمستقبل، حيث أن أغلب الطلاب يرغبون بدخول كليات القمة، والابتعاث إلى جامعات أجنبية.

رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة الفصل الدراسي الثاني 2017

موقع eSIS الثانوية العامة ، حيث أفاد مجلس أبو ظبي للتعليم، بأنه سوف يتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة، اليوم الثلاثاء ، وبمجرد إعلان النتيجة، سوف يتمكن كل طالب من معرفة درجاته، وذلك عبر الموقع الرسمي لنتائج الثانوية العامة بالامارات ESIS ، وجدير بالذكر أنه نحو 8166 طالب، كانوا قد قاموا بأداء اختبارات الثانوية العامة 2017، للفصل الدراسي الأول، بمدارس أبو ظبي .

وقد تم الإعلان، عن أن مراكز رصد درجات الطلاب، لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول، قد اقتربت من أن تنتهي تماما، من اعتماد رصد درجات اختبارات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الثانوية العامة 2017 ، وكذلك في مختلف المراحل الدراسية الأخرى، وجميع أنواع التعليم، سواء التعليم العام، أو الدراسة المنزلية أو تعليم الكبار، وكذلك التعليم الخاص.

موقع eSIS الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم الامارات

وقد أفاد نائب مدير إدارة التقويم والامتحانات، بوزارة التربية والتعليم الإماراتية بأن إدارات المناطق التعليمية، تتولى عملية الإشراف، على أعمال مراكز رصد الدرجات، للصف الثاني عشر القسمين الأدبي والعلمي وتراقب تطبيق معايير، تقدير درجات الطلاب وكذلك تراجع تقدير درجات الطلاب وتتأكد من صحة التقديرات.

هذا بالإضافة إلى رصد الدرجات عبر النظام الالكتروني موقع eSIS نتائج الثانوية العامة ، وتقوم أيضا باعتماد النتيجة وتحفظ الدرجات، وقد تم منح إدارات المدارس والمراكز صلاحيات تمكنها من طبع بطاقات التقييم الخاصة بأداء الطلاب بالصف الثاني عشر على بوابة eSIS نتائج الثانوية العامة .

تحديث : وعقب أن انتهى طلاب الثاني عشر بالامارات أداء امتحاناتهم للفصل الدراسي الثاني 2017، من المرتقب أن تظهر نتائج الطلاب قريبا بعد اعتمادها من وزارة التربية والتعليم بالامارات ورفعها على موقع eSIS نتائج الثانوية العامة 2017.

تحديث : وبعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم الاماراتية اعتماد نتائج الطلاب للصف الثاني عشر بالامارات، جاري الان رفع نتائج الطلاب على موقع  eSIS نتائج الثانوية العامة 2017 .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *