سعر اكتتاب صندوق الخبير ريت للدخل المتنوع المتداول

سعر اكتتاب صندوق الخبير ريت للدخل المتنوع المتداول

تم طرح سعر اكتتاب الخبير ريت، وهي شركة متخصصة في مجالات الاستثمار، وكذلك الخِدْمَات المالية، التي تتوافق مع الضوابط الخاصة بالشريعة الإسلامية، حيث أعلنت عن بَدْء فترة الاكتتاب، وذلك من خلال الطرح الإضافي الثاني لصندوق الخبير،  وهو عبارة عن عمليات استثمار عقاري، يتوافق مع مبادئ وأساسيات الشريعة الإسلامية تمامًا، ومن المقرر أن يبدأ الاكتتاب في الفترة من يوم أمس 30 مايو، ويستمر حتى 17 يونيو المقبل، ولمدة أسبوعين، ويأتي الطرح الإضافي لعملية الاكتتاب من أجل العمل على الزيادة الإجمالية لأصول الصندوق، وذلك بما تصل نسبته إلي 19%، حيث من المقرر أن يتم رفع القيمة من 1.73 مليار ريال إلي 2.06 مليار ريال سعودي.

متى يتم تداول أسهم الخبير ريت

هناك عدد من المزايا التي يمنحها صندوق الخبير ريت للمشتركين فيه :

سهم الخبير ريت
اكتتاب الخبير ريت
  • عوائد إيجاريه قابلة للزيادة باستمرار : حيث يوفر الصندوق العديد من الفرص، التي تهدف إلى نمو العوائد الإيجارية لمجموعة ن الأصول العقارية.
  •  توزيع الأرباح الدورية : كذلك يعمل الصندوق على القيام بدوره على أكمل وجه، حيث يهدف إلى توزيع الأرباح الدورية الخاصة به، وذلك على الأشخاص المالكيين للوحدات.
  •  سياسة توزيع الأرباح : يعمل الصندوق بواسطة السياسة الواضحة له على توزيع الأرباح النقدية الربع سنوية، التي لا تقل بأي حال من الأحوال عن 90% من صافي الأرباح السنوي.
  •  زيادة التدفقات النقدية : يتم العمل على استخدام المتحصلات الإضافية للطرح، بهدف الاستحواذ على الأصول التي تدر المزيد من الدخل.

 اكتتاب الخبير ريت

يمكن للجميع التعرف على الاكتتاب العام للصندوق، سواء كانوا داخل المملكة، أو خارجها من خلال الاشتراك في القنوات المعروفة لدي الجهات المستلمة، والتي تتواجد في مصرف الراجحي وكذلك الجزيرة كابيتال، والبنك الأهلي السعودي، كذلك يمكن للعملاء الآخرين والتابعين للبنوك، أن يتعرفوا على الاكتتاب عن طريق الاشتراك في موقع مدير صندوق الشركة، ويأتي كل ما يقدمه الصندوق بهدف العمل على تعزيز فرص الاستثمار، وكذلك تعزيز تلك الفرص، كما يأتي لزيادة تنوع القطاعات، وكذلك توسيع قاعدة أصوله.

تعليقات

  • السلام عليكم ياخون انا سهمت ونا ماعندي اسهم سابقه وش الحل مارجع فلوس ولا اسهم عطوني خبر الله يوفقكم

  • السلام عليكم ياخون انا سهمت ونا ماعندي اسهم سابقه وش الحل مارجع فلوس ولا اسهم عطوني خبر الله يوفقكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *