نتائج قياس المعلمين 1442 وكيفية الاستعلام عن نتائج الرخصة المهنية

نتائج قياس المعلمين 1442 وكيفية الاستعلام عن نتائج الرخصة المهنية

نتائج قياس المعلمين 1442 ، لقد تم البحث في الساعات القليلة الماضية وتصدرت نتائج البحث عن نتائج الرخصة المهنية 1442 في المملكة العربية السعودية ، للمعلمين الذين قاموا ب أجتياز المرحلة الأولي من أختبارات الرخصة المهنية ليقوموا من إتمام وظيفتهم التعليمية داخل المدارس السعودية ، وقد تم فتح الباب الاستعلام إلكترونيا عن نتائج قياس المعلمين 1442 وجاءت حركة الاستعلامات إلكترونيا في إطار الحفاظ علي الإجراءات الاحترازية ضد أنتشار فيرس كورونا كوفيد 19 والحد من التجمعات. اليوم عزيزي القارئ سوف نستعرض كيفية الاستعلام عن نتائج أختبار الرخصة المهنية فتابعوا معي في السطور القلية القادمة من خلال موقعكم المفضل ثقفني .

نتائج قياس المعلمين 1442
نتائج اختبار الرخصة المهنية للمعلمين

نتائج اختبار الرخصة المهنية للمعلمين 1442

لقد تم تسجيل جميع المعملين في السعودية بالتسجيل في الموقع الإلكتروني للحصول علي الرخصة المهنية ، وكانت تسجيلات المعلمين في أيام 25، 26، 27، من ديسمبر 2020 الماضي وتم التسجيل في مدة لا تتجاوز ثلاثة أيام والآن قامت هيئة تقويم التعليم والتدريب بالإعلان عن نتائج اختبار الرخصة المهنية للمعلمين في صباح اليوم 30 من مايو 2021 الجاري تحديدا يوم 18 من شوال 1442، وسوف يكون الاستعلام عن نتيجة الاختبار وإتمام العمل في الوظائف التعليمية في المملكة العربية السعودية عبر رابط إلكتروني محدد ، ويمكن أيضا للمعلمين الذين لم يجتازوا الاختبار في المرحلة الأولي لديهم فرصة كبيرة في أجتياز الاختبار مرة أخري، ويمكن أيضا أن يجتاز المعلم الاختبار في حالة أن يكون غرضه تحسين مستوي الدرجات الخاصة به ، وفي حالة أن المعلم لم يقم ب أجتياز أي من الاختبارين يمكنه إعادة أختبار من الاختبارين .

خطوات كيفية الاستعلام عن نتائج قياس المعلمين 1442

  • يجب عليك عزيزي المعلم أن تقوم بالدخول علي موقع نتائج قياس المعلمين 1442 الذي قامت بإصداره من خلال رابط هيئة تقويم التعليم والتدريب.
  •  تسجيل الدخول إلي الموقع عن طريق وضع اسم المستخدم وكلمة السر في الحقول المخصصة لهم .
  • يجب النقر علي كلمة ( نتائج ) في الخدمات المتاحة.
  • انقر علي ( نتائج المعلمين ) وأدخل البيانات الخاصة بك ثم النقر علي كلمة عرض النتيجة، ثم ستظهر لك النتيجة بعد النقر علي عرض النتيجة.

عزيزي القارئ لقد أستعرضنا اليوم كيفية الاستعلام عن نتائج قياس المعلمين 1442 من موقع هيئة تقويم التعليم والتدريب واستعلام عن نتائج اختبار الرخصة المهنية للمعلمين،  وذلك من خلال موقعكم المفضل ثقفني الذي يتمنى لجميع المعلمين النجاح في اختبارات الرخصة المهنية، ونتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *