اسعار شنط هرمز بالريال يتساءل عنها الكثير من الأفراد لأنها تعرض المنتجات العالمية، وتوفر الكثير من المنتجات الجلدية وأهمها الأكسسوار والأحذية والمحافظ والحقائب، وحققت هذه الشركة الإنجاز العالمي، وسوف نتعرف في هذا المقال على أسعار هذه الشنط بالتفصيل.

شنط هرمز

ظهرت شنط هرمز عام 1837 عندما تم تأسيس هذه الشركة لصناعة المنتجات الجلدية والعطور، وتصدرت هذه الحقائب أفضل المنتجات على مستوى الأسواق المحلية والعالمية، حيث إنها أحدثت ضجة كبيرة في عالم الحقائب، ومنذ هذا الوقت وهي تصدر أكبر نسب مبيعات على مستوى الأسواق التجارية.

اسعار شنط هرمز بالريال

وتنوع الأسعار التي تعرضها شركة هرمز للشنط النسائية وسوف نتعرف عليها من خلال الآتي:

شنطة Bolide 31 bag

تعتبر من الحقائب اليدوية التي تتميز بالأناقة، ويتم صناعتها من الجلد الطبيعي بالإضافة إلى مجموعة من الكماليات التي تميزها، وتشتهر هذه الشنطة بالمقابض وجود أجزاء معدنية تزينها وسعرها بالريال حوالي 39.100 ريال سعودي.

شنطة Hermes 2002 – 20 bag

هي شنطة ترمز إلى الرقي والأناقة، فهي من الشنط الجميلة جدًا، والتي تمت صناعتها من أفخم الجلود الطبيعية، كما أنها تحتوي على كماليات فاخرة مثل الحزام القابل إلى الطي والقطع المعدنية، وسعرها يكون حوالي 41.490 ريال سعودي.

شنطة Trim 31 anate Rainbow bag

تعد من الشنط التي تتميز بروعة المنظر وجمال التصميم، وهي شهيرة جدًا، كما أنها تحتوي على الأقفال وسحابات والمقابض المعدنية التي تم صناعتها من مادة البلاديوم، وأبعادها مناسبة جدًا وعنقها من الداخل يصل إلى واحد ونصف سم وسعرها 31.850 ريال سعودي.

شنطة Hermes Birkin

تعتبر من أغلى أنواع الحقائب التي تنتجها هذه الشركة، وأسعارها تبدأ من ثلاثة من 37 ريال سعودي، وتصل إلى 550 ألف ريال سعودي، كما أن منظرها أنيق جدًا وجذاب تحتوي على قطعة من الذهب والألماس يتم وضعها في الهيكل الخارجي لهذه الشنط، وهذا الذي يجعل سعرها مرتفع.

اسعار ماركة هرمز الأصلية

تعد هذه الماركة من الماركات الباهظة الثمن، والتي تكون أسعارها مرتفعة حيث تتراوح معدلات المتوسط لها هذه الأسعار ما بين 11000 دولار إلى 120 ألف دولار، وربما يزيد السعر عن هذا ويرجع سبب ارتفاع أسعار هذه الحقائب إلى المواد التي يتم الاعتماد عليها في صناعة الحقائب مثل الجلود الطبيعية سواء كانت جلود النعام أو التماسيح أو الماعز أو غيرها ، بالإضافة إلى الأكسسوار الذي يتم صناعته من أغلى المعادن النفيسة سواء كان الذهب أو الألماس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من موقعنا