برنامج حصاد وحساب النقاط من بنك الرياض وطريقة التسجيل

برنامج حصاد وحساب النقاط من بنك الرياض وطريقة التسجيل

برنامج حصاد وحساب النقاط من بنك الرياض وطريقة التسجيل يقدم البرنامج كثير من المكافآت لمستخدمي بطاقات بنك الرياض الائتمانية ، ومع ارتفاع المنافسة بين البنوك تم الترويج للبرنامج لمنح العملاء المزيد من النقاط مقابل معظم منتجات البنك وخدماته الأخرى، ويمكن استبدال هذه النقاط وتحويلها للأسرة الأصدقاء،  ويتم التسجيل فيه تلقائيا عند إصدار أي بطاقة من بطاقات البنك، أو فتح حساب بالبنك، يمكن للعملاء البدء في استرداد المكافآت عند جمع ألف نقطة وما فوق، وهم مؤهلون أيضا للحصول على قسيمة بقيمة مائة ريال سعودي لكل ألف نقطة، ومن خلال موقعنا وهذا التقرير سنتعرف على كيفية التسجيل في برنامج حصاد والشروط وكل ما يتعلق بحصاد.

برنامج حصاد وحساب النقاط من بنك الرياض وطريقة التسجيل

هو احد البرامج لبنك الرياض المهمة والتي تجذب العملاء، ويتابع هذا البرنامج والاستفادة منه أصحاب الحسابات بالبنك وأصحاب البطاقات الائتمانية المختلفة، ويتم الاشتراك في هذه الخدمة بطريقة تلقائية مع الحصول على احد البطاقات التي تخص البنك واستخدمها في العمليات المالية، ويعمل بنك الرياض على جذب العملاء بما يقدمه من عروض كثيرة منها عرض برنامج حصاد أو نقاط لحصد المكافئات التي يحصل عليها العميل نتيجة لقيامه ببعض العمليات المالية البنكية، مثل دفع الفواتير أون لاين، استخدام بطاقات الصراف الآلي، والبطاقات الائتمانية في عمليات الشراء والبيع، ويتم الحصول على نقاط أو مكافئات ويمكن استبدالها بقسائم الشراء المختلفة، ويمكن استبدال النقاط وتحويلها لأفراد الأسرة  أو الأصدقاء.

كيفية التسجيل في برنامج حصاد بنك الرياض بالمملكة؟

  1. يتم الانضمام تلقائيا في برنامج حصاد للمكافآت عند الحصول على بطاقات بنك الرياض الائتمانية.
  2. باستثناء البطاقة الرقمية وبطاقة مسبقة الدفع.
  3. واذا لم تكن من حاملي بطاقات بنك الرياض فيمكن لك الانضمام لبرنامج حصاد من المواقع الإلكترونية للبنك.
  4. الالتزام بالتعليمات والشروط الموضوعة من قبل البنك.

الأسئلة  الأكثر شيوعا للتعرف على برنامج حصاد بنك الرياض؟

هناك اسأله كثيرة من العملاء لبرنامج حصاد لبنك الرياض وسوف نتعرف على الشائع منها:

  1. ما هو برنامج حصاد للمكافآت؟ برنامج من خلالة اكتساب نقاط من خلال عملياتهم البنكية، التي تمكنهم من الحصول على نقاط حصاد واستبدالها بقسائم ومكافآت في مجالات متعددة ومنها (السياحة والسفر، أزياء، فنادق محلية وعالمية، أندية صحية، ترفيه وتسلية).
  2. هل يمكني استبدال النقاط وتحويلها لأفراد العائلة والأصدقاء؟ نعم يمكن تحويل النقاط لأعضاء آخرين في البرنامج بالإضافة ومن ثم  يمكنك مشاركة القسيمة الرقمية مع أصدقائك أو عائلتك كما تريد.
  3. كيفية التسجيل في برنامج حصاد؟ يتم الانضمام تلقائيا في برنامج حصاد للمكافآت عند الحصول على بطاقات بنك الرياض الائتمانية أو فتح حساب ببنك الرياض.
  4. كم مبلغ سيتكلف الانضمام لبرنامج حصاد؟ برنامج حصاد للمكافآت مجاني ولا توجد رسوم اشتراك.
  5. هل لها مدة صلاحية معينة لتنتهي؟ تنتهي صلاحية نقاط حصاد بعد سنة من تاريخ اكتسابها حيث لا يمكن استرجاعها بعد فترة الانتهاء.
  6. كيف يمكنني معرفة عدد النقاط التي اكتسبتها؟ يمكنك معرفة إجمالي النقاط المكتسبة من خلال قسم برنامج حصاد للمكافآت المتوفر على موقع بنك الرياض أون لاين، أو برنامج البنك على الجوال ، أو من قسائم الشراء.

كيفية استبدال نقاط حصاد بنك الرياض

  1. يستبدل العملاء نقاط حصاد للحصول على قسائم في المتاجر والمطاعم، وللحصول على القسائم يجب على العملاء طلب القسيمة، وطباعة القسيمة من خلال أي صراف آلي تابع بنك الرياض.
  2. شمل برنامج حصاد مجموعة من المتاجر في مختلف المجالات، محلات المنتجات المنزلية، والجمال والصحة والأزياء، محلات المجوهرات، شركات الطيران والفنادق، ومحلات الترفيه.

ماهي مميزات قسيمة حصاد الرقمية

  1. استبدال النقاط بقسائم رقمية بحيث يمكنك عرضها للتاجر من خلال هاتفك، وذلك بحسب شروط وأحكام التاجر، بحيث يوفر بعض التجار خيار الاستبدال عبر الإنترنت دون الحاجة لزيارة فروع التاجر.
  2. ثم يمكنك مشاركة القسيمة الرقمية مع أصدقائك أو أحد أفراد عائلتك عبر رسالة نصية أو البريد الإلكتروني.
  3. ثم أضافه القسيمة الرقمية إلى محفظة ابل فور استلامها لمستخدمي ابل.
  4. يمكنك استخدام رقم البطاقة الخاصة بك، في الموقع أو التطبيق الخاص بالتاجر.
  5. قسيمة رقمية مقبولة لدى عدة متاجر، ويمكنك استبدال نقاطك للحصول عليها ثم استخدامها لدى أي من المتاجر المشاركة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *