حيل سرية جديدة في واتساب لإنشاء عدة حسابات بدون برامج وإخفاء جميع المحادثات

حيل سرية جديدة في واتساب لإنشاء عدة حسابات بدون برامج وإخفاء جميع المحادثات
انشاء عدة حسابات واتساب وإخفاء جميع المحادثات

حيل سرية جديدة في واتساب لإنشاء عدة حسابات بدون برامج وإخفاء جميع المحادثات، ما هي طريقة فتح أكثر من حساب على تطبيق واتساب بدون أي برامج وما هي طريقة إخفاء المحادثات؟ نتحدث اليوم عن إحدى المزايا المخفية على الجوال والتي لا يعرفها الكثير من الأشخاص، وقد يحتاج لها الكثير منا لأن أغلب الجوالات الآن يمكنها استقبال شريحتين، ويتطلع كلاً منها إلى إنشاء حساب على واتساب منفصل بكل شريحة ولكن يقف الواتساب عائق أمام هذا الأمر، كما نتناول حيلة أُخرى وهي إخفاء محادثات الواتساب بالكامل مع منع مستخدم الجوال من فتح المحادثات وذلك لزيادة خصوصيتك.

انشاء عدة حسابات في واتساب

يتم الدخول إلى الضبط أو الإعدادات والبحث عن المراسل المزدوج لتجد العبارة ضمن الميزات المتقدمة من الجوال، ولكي تتمكن من إستخدام أكثر من حساب واتساب بدون برامج يتم النقر على المراسل المزدوج، ثم قم بتفعيل ميزة الواتساب وتفعيل ميزة إستخدام قائمة جهات اتصال منفصلة كذلك، وبعد تفعيل الميزتين ستلاحظ إدراج نسخة طبق الأصل من واتساب مرة أُخرى ليكون أمامك نسختين من الواتساب في أيقونتين منفصلتين.

على شاشة جوالك الآن أيقونتين لتطبيق واتساب تحمل كل أيقونة رقم جوال مختلف عن الثاني تماماً. يتم الضغط على إستخدام قائمة جهات اتصال منفصلة من داخل إعدادات الجوال، بعدها سوف تجد عبارة تحديد جهات الاتصال في التطبيق الثاني، لذا سوف يترتب عليك تحديد جهات الاتصال والأشخاص التي تريد التحدث إليها في النسخة الثانية من واتساب على جوالك.

إخفاء جميع محادثاتك في واتساب

حفاظاً على خصوصيتك أصبح الآن هناك حيلة جديدة يمكنك من خلالها الحفاظ على محادثاتك وإخفاءها تماماً ليظهر مكان اسم جهة الاتصال UNKNOWN، كما لا يتمكن المستخدم من معرفة من قام بالاتصال بك أو رؤية حالاتك من خلال جوالك، وذلك عبر تنزيل تطبيق Whatslock ثم إدخال كلمة مرور يصعب كشفها ثم الضغط على حفظ ثم تفعيل Whatsapp، والضغط على الخيار الأول allow usage access ثم الضغط على Whatslock وتفعيل الميزة.

ولتفعيل الحماية على حسابك والحفاظ على محادثاتك في واتساب يتم الرجوع إلى الصفحة الرئيسية للبرنامج، بعدها قم بالضغط على allow draw over apps ثم إختيار Whatsapp والضغط على interactive cover، وعند استعمال أي شخص غيرك الواتساب يظهر كأن به أزمة بدون محادثات أو أسماء جهات الاتصال أو مكالمات، ولا يعمل سوى عند إدخال كلمة السر الذي قمت بتعيينها ولا يعرفها سواك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *