بيع جوالات بالتقسيط اكسترا وشروط الطلب

بيع جوالات بالتقسيط اكسترا وشروط الطلب

بيع جوالات بالتقسيط اكسترا هي إحدى أهم الخدمات التي تقدمها اكسترا لعملائها الراغبين في شراء جوالات حديقة ولا يمتلكون قيمة الجوال نقدًا، فقامت الشركة بالتعاون مع شركة تسهيل للتقسيط بتوفير إمكانية الحصول على الجوالات من اكسترا مع ضرورة توافر شروط تسهيل للتمويل في العميل الراغب في شراء الجوال، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على شروط اكسترا جوالات تقسيط وطريقة بيع جوالات بالتقسيط اكسترا.

بيع جوالات بالتقسيط اكسترا

من خلال بيع جوالات بالتقسيط اكسترا يتم الحصول على أفضل الماركات العالمية من الجوالات حيث تسعي اكسترا إلى التقاعد مع كبرى شركات الجوالات لتوفير أفضل الأجهزة لعملائها، بالإضافة إلى توفيرها إلى العديد من الخدمات والأجهزة الأخرى.

شروط التقسيط من اكسترا

  • أن يكون راتب المتقدم للحصول على الجوال بالتقسيط لا يقل عن 12000 ريال سعودي وأن يتراوح السن ما بين 21 إلى 25 عامًا.
  • ألا يقل الراتب عن 5000 ريال سعودي في حالة كان العمر ما بين 25 إلى 60 عامًا.
  • أن يكون العميل يعمل ضمن الشركات المعتمدة من قبل شركة تسهيل للتمويل.
  • في حالة كان العميل من السعوديين يجب ألا تقل مدة الخدمة عن 3 أشهر، وفي حالة كان من الأجانب يجب ألا تقل مدة الخدمة عن عام كامل.

تقسيط جوالات من اكسترا

يمكن للعملاء الراغبين في تقسيط الجوالات من اكسترا تقديم الطلب والحصول على الموافقة خلال فترة زمنية بسيطة للغاية بإحدى طريقتين:

  • التوجه لإحدى فروع اكسترا ومن ثم الذهاب لفرع تسهيل المتواجد بالفرع واصطحاب الأوراق والمستندات المطلوبة وتقديم الطلب من خلال المكتب.
  • يقوم العميل بالدخول إلى الموقع الرسمي لاكسترا ومن ثم تقديم الطلب ورفع كافة الأوراق بعد كتابة البيانات المطلوبة منه.

عروض الجوالات من اكسترا

تقوم اكسترا بتوفير العديد من العروض المميزة على الجوالات بفئات مختلفة لتناسب جميع العملاء ومنها:

  • جوال سامسونج إيه 21 إس بسعة تخزينية 128 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا رام بسعر 725 ريال سعودي بدلًا من 849 ريال بنسبة تخفيض 14.6%.
  • جوال نوكيا 8.3 بمساحة داخلية 128 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا رام بسعر 1299 ريال بدلًا من 2069 ريال وبنسبة خصم 37.21%.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *