شحن جواهر فري فاير بطريقة شرعية ومضمونة 100% أحصلي علي 1500 جوهرة يوميا

شحن جواهر فري فاير بطريقة شرعية ومضمونة 100% أحصلي علي 1500 جوهرة يوميا

شحن جواهر فري فاير، من الألعاب الإلكترونية المشهورة والتي حازت على إعجاب واهتمام فئات كبيرة من الصغار والكبار في جميع أنحاء العالم لعبة تسمى (فرى فاير)،  وهي لعبة قتالية يمكن لمجموعة من الأصدقاء لعبها عبر الإنترنت، والاستمتاع بهذه اللعبة لا يتم إلا بحصول اللاعبين على ما يسمى بالجواهر،.

فكلما حصل اللاعب على مجموعة كبيرة من الجواهر، كلما تمكن من شراء أنواع مختلفة من الأسلحة والملابس، التي تجعل اللعب أكثر متعة إثارة، وهنا نقدم لكم أحد الطرق المضمونة للحصول على هذه الجواهر وذلك من خلال موقع يسمى شوب تو جيم Shop2game، وهذا الموقع هو الموقع الوحيد التابع لشركة غارينا فري فاير، ويمكن شحن اللعبة بالجواهر من خلال هذا الموقع من أي مكان في العالم وليس الدول العربية فقط.

شحن جواهر فري فاير بطريقة شرعية 100%

يمكن التسجيل في موقع شوب تو جيم Shop2game من خلال ال id الخاص باللاعب والموجود في حساب اللاعب على اللعبة، وهذا يجعل الموقع من أكثر المواقع الأمنة والتي تحمي خصوصية مستخدميه، كما يقدم الموقع عدة طرق للدفع حتى يختار كل شخص الطريقة المناسبة له.

ومن أكثر الطرق تميزاً في عملية الدفع هو الدفع عن طريق رصيد الهاتف وهذه الطريقة من أبسط ما يكون على عكس بعض الطرق الأخرى المعقدة، وللحصول على الجواهر نتبع الخطوات التالية:

كيفية شحن الجواهر من موقع Shop2game

  • في البداية يتم الدخول على الموقع الرسمي لشحن الجواهر فري فاير شوب تو جيم Shop2gam، يتم تحديد الدولة التي ينتمي لها اللاعب.
  • وبعدها يتم الضغط على لعبة فري فاير، اختيار الطريقة المناسبة لتسجيل الدخول في موقع شوب تو جيم Shop2game، إما عن طريق حساب الفيس بوك أو عن طريق ال id.

خطوات شحن جواهر فري فاير 2021

  • بعد إتمام عملية تسجيل الدخول يتم الضغط على هذا الاختيار (أنا لست روبوت).
  • يظهر سؤال بعد ذلك يجب الإجابة عليه بشكل صحيح لاستكمال خطوات الحصول على الجواهر.
  • يظهر بعد ذلك طرق الدفع المتاحة وكما ذكرنا فإن أسهل طرق الدفع هي الدفع عن طريق رصيد الهاتف.
  • يتم اختيار شركة الاتصال الخاصة بالبلد التي ينتمي لها اللاعب وبعدها تظهر قائمة توضح عدد الجواهر التي يمكن شراؤها ومضاف لها العلاوة التي يتم الحصول عليها مع الجواهر.
  • يتم إدخال رقم الهاتف وبعدها فوراً يصل رقم تأكيد على نفس رقم الهاتف، حيث يتم إدخال هذا الرقم في موقع Shop2game وبعدها يتم شحن الحساب بالجواهر فوراً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *