طريقة استخدام الخميرة لفرد الشعر بطريقة آمنة

طريقة استخدام الخميرة لفرد الشعر بطريقة آمنة

 طريقة استخدام الخميرة لفرد الشعر بطريقة آمنة، تبحث بشكل دائم العديد من الفتيات بشكل دائم عن أفضل الطرق التي تساعدها على فرد الشعر بمكونات آمنة دون أن تتسبب في حدوث آثار سلبية على الشعر مثل المواد الخاصة بفرد الشعر التي تحتوي على بعض المواد الكيميائية التي تفرد الشعر الكثير من المشاكل، لهذا يمكنك استخدام الخميرة لفرد الشعر بطريقه طبيعية وآمنة خاصة أنها تحتوي على نسبة كبيرة من البروتين والذي يعمل على تغذية الشعر ويقوم بتغليف الشعره حتى يصبح لامع وصحي ويقوم بفرد التجاعيد الموجودة في الشعر.

 استخدام الخميرة لفرد الشعر

  •  المكونات: ملعقة خميرة فورية
  • ربع كوب حليب دافئ
  •  ملعقتين زيت زيتون
  •  ملعقتين زبادي
  • ملعقة عسل

 طريقة تحضير الخميرة لفرد الشعر

  1.  في الخطوة الأولى نبدأ بتجهيز الحليب الدافئ ونقوم بوضع الخميرة في وتقلب لمدة عشر دقائق حتى تتفاعل الخميرة جيداً بعد ذلك نقوم بإضافة الزبادي.
  2. وتقلب المكونات مع بعضها ونضرب اضافة زيت الزيتون والعسل وتقلب المكونات مع بعضها حتى تتجانس جيداً ثم اتركي المكونات مع بعضها تتفاعل لمدة 30 دقيقة على الأقل.
  3.  في الخطوة التالية يتم تقسيم الشعر بعد أن يصبح مبلل قليلاً وقومي بتوزيعه على الجذور حتى الأطراف بواسطة الفرشاة يمكن توزيعه يديك وقومي بتمشيط ولفه.
  4.  بعد ذلك قومي بتغطيتها بغطاء بلاستيك لمدة 30 دقيقة ثم قومي بشطفه بالماء الدافئ والشامبو الخفيف يكون تكراره على الأقل مرتين أو ثلاثة أسبوعين للحصول على أفضل النتائج بشكل سريع حتى يصبح الشعر مفرود وناعم.
  5.  حيث ينبغي عليك المداومة على استخدام هذه الطريقة لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر لكي تتمكن من الحصول على نتائج مميزة ويصبح الشعر المفروض بمكونات طبيعية وآمنة دون أن يتسبب في حدوث أضرار على الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *