عروض جرير آيفون وجوالات مع هدايا قيمة مجانا، مكتبة جرير من المملكة العربية السعودية من أكبر مواقع إلكترونية التي تعرض كافة منتجات التي يحتاج لها كل شخص سواء لتجهيز منزل من أجهزة منزلية والكهربائية والإلكترونية وليس ذلك فقط ولكن مستلزمات مكاتب أيضا من كافة الأجهزة، وبالنسبة للطلاب في مملكة يحتاجون إلى أجهزة لوحية إلكترونية لمتابعة الفصول الدراسية عبر التعليم عن بعد، وشراء هواتف والجوالات من أجدد الإصدارات وخاصة آيفون وتعرض كل فترة عروض على هواتف وتطلق مع العروض هدايا مجانية من مستلزمات الهواتف تصل قيمتها إلى 1200 ريال على قسائم الشراء، ومن خلال السطور التالية سنتعرف عن أجدد عروض جرير للأيفون وهواتف مع عرض هدايا مجانية تخفيض وهدايا كثيرة.

كما تعد جرير من أكثر مواقع إلكترونية انتشار في المملكة العربية السعودية لأنها متجددة بشكل دائم، بجانب توفيرها للمنتجات والعروض الأسبوعية عليها، إلا أنها أيضا يوجد لديها ما يعرف بالمنتج المتجدد، وهي منتجات بعضها جديد ولكن بعيوب مثل فتح منتج أو إعادة تصنيعه وتجديده ومعه ضمان لمدة عام من مكتبة جرير، وأهم ما يبحث عنه هو عروض جرير على الايفون والايباد لكثرة استخدامهم من مواطنين والمقيمين بالمملكة.

عروض جرير للجوالات بهدايا مجانية

تعرض جرير أحدث الهواتف الذكية بإصدارات حديثة وتقوم بعمل عروض على تلك هواتف، سواء بعروض تخفيض على السعر الأصلي أو تخفيضات مكتبة جرير مع هدايا مجانية أو تخفيضات وهدايا على قسائم الشراء، كما أنها تقوم بتوفير برامج مختلفة للتقسيط وتوفر الأجهزة بسعر الشراء، وفق شريعة الإسلامية، وتطرح تقسيط مريح ابتداء من 6 شهور إلى 36 شهر على حسب مقدرة الشاري على تقسيط.

عروض جرير

  1. توفر جرير تليفون سامسونج أس 21 الترا، بسعة 256 جيجا بايت، بلون فضي والأسود الفانتوم، سعره بعد تخفيض 4599 ريال سعودي، بتوفير 800 ريال، عرض مع هدايا قيمة 1200 ريال سعودي.
  2. تليفون سامسونج جالكسي زد فولد 2، سعة داخلية 256 جيجابايت،  باللون البرونزي اللامع والأسود،  هواتف الجيل الخامس، بسعر 6199 ريال سعودي بتوفير 1800 ريال الآن مع جرير، تقسيط بسعر 288 ريال على 36 شهر.
  3. جوال سامسونج جالكسي اس 21، بسعة داخلية 256 جيجا بايت، باللون الأسود فضي فانتوم وأرجواني فانتوم، هاتف الجيل الخامس، سعره بعد تخفيض 3799 ريال سعودي، بتوفير 400 ريال،  مع هدايا قيمة مجانية بسعر 1200 ريال سعودي.

عروض جرير آيفون آبل برو

  • آبل آيفون 12 برو، سعة داخلية 256 جيجا بايت،باللون الأزرق المحيطي سعر الهاتف بعد تخفيض 4899 ريال سعودي، تدعم الجيل الخامس، بتوفير 300 ريال سعودي، سعر تقسيط 228 ريال على 36 شهر.
  • آبل آيفون 12 برو ماكس، سعة داخلية 128 جيجابايت، باللون أزرق، تدعم خاصية الجيل الخامس، بسعر بعد تخفيض 4899 ريال سعودي، سعر تقسيط 288 ريال على 36 شهر.
  • هاتف آيفون برو 12، بسعة داخلية 512 جيجا بايت، متوفر بجرير بأكثر من لون الأسود الجرافيتي والفضي، أزرق محيطي، جرافيتي، ابيض، متوفر بمعارض بسعر 6499 ريال سعودي بعد تخفيض، بتوفير 200 ريال عن السعر الأصلي، يمكن شراءه بسعر 302 ريال سعودي في الشهر من خلال برنامج تقسيط على 36 شهر، ويوجد أكثر من برنامج للتقسيط من 6 شهور إلى 36 شهر اختار ما يناسبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.