عروض جرير على ايفون 12 برو تقسيط بسعر خيالي لن تصدق

عروض جرير على ايفون 12 برو تقسيط بسعر خيالي لن تصدق

تقسيط جوالات مكتبة جرير التي أطلقت مؤخرا أصبحت متوفرة ومتاحة لدى جميع السعوديين الذين لهم الرغبة في الحصول على جوالات بمواصفات عالية وأنواع مختلفة ولكن بالتقسيط بسعر الكاش، فإن جرير المكان الأصلي لكل من يبحث عن هاتف وجوال مميز وبسعر مناسب من خلال تسهيلات في تقسيط الأسعار وليس للهواتف فقط وأنما أيضا متوفر لدى مكتبة أجهزة إلكترونية مختلفة من تابللت وهواتف ايفون أبل بالتقنية الحديثة لها، ومؤخرا أصدرت مكتبة جرير طريقة وشروط تقسيط هاتف آيفون 12 ماكس برو بكل أنواعه وهو أحدث إصدارات شركة ايفون وسنوضح لكم طريقة طلب تقسيط من جرير على هواتف وشروط الواجب توافرها للحصول على تقسيط لكافة أجهزة إلكترونية لمكتبة جرير.

عروض جرير ليست فقط على هواتف وانما لها عروض وتخفيضات أسبوعية تفاجأ بها متابعيها، ويوجد عروض وعليها هدايا تصل قيمتها إلى 1000 ريال سعودي على قسائم الشراء، والخصومات على جوالات وشاشات وأجهزة إلكترونية كثيرة ومتميزة، فإنها توفر منتجات التي صعب الحصول عليها والتي عليها إقبال شديد وتكون بسعر أقل ومن لا يتمكن من سداد فوري يمكنه تقسيط كما ذكرنا باختيار برنامج تقسيط مناسب له فيمكنه عبر موقع مكتبة جرير الالكتروني وشراء ما يلزم عبر موقع إلكتروني بعد إدخال كافة البيانات المطلوبة، سواء كان شراء كاش أو تقسيط بسعر الكاش فعروض جرير لا تنتهي ومتجددة أسبوعيا.

تقسيط جرير بسعر الكاش

صرحت مكتبة جرير على أن برامج تقسيط لديها متوفر في معارضها فقط، وخدمة تقسيط تشترك معها شركة كوارا للتمويل لكي توفر للعميل طرق سداد ودفع ميسر على حسب ما يناسبه، فيوجد تقسيط بسعر الكاش وهو الذي يفضله الكثيرين وتحدد من خلاله قيمه القسط الشهري المناسب للشخص ولكن له شرط واحد هام بأنه مده سداد القسط لا تقل عن 6 شهور ولا تزيد عن 24 شهر أي سنتان، وعدد من برامج تقسيط الآخرى ومن ضمنها تقسيط السريع أيضا فهو تقسيط مريح لكل من يشتري جوال أو منتج إلكتروني من خلاله، ويوجد بعض أنواع جوالات عليها عروض ويوجد بها هدايا قيمة تصل إلى اكسسوارات وسماعات هواتف وغيرها من الاكسسوارات للهواتف المختلفة.

أهم عروض جرير على جوالات آيفون 12 برو

  1. جوال أبل ايفون 12 برو ماكس من جيل الخامس، متوفر لدى معارض جرير بأكثر من لون الفضي والأزرق والذهبي والأزرق الفاتح وجرافتي وغيرها، الهاتف بسعة 512 جيجا بايت، بسعر 6499 ريال، يمكن تقسيطه من 6 شهور إلى 36 شهر، سعر القسط 251 ريال سعودي، الجوال بضمان لمدة عام.
  2. هاتف آيفون 12 باللون بنفسجي فقط، من الجيل الخامس، بسعة 128 جيجا بايت، بسعر 3549 ريال سعودي، متوفر بتقسيط بسعر 165 ريال سعودي، ضمان لمدة عام.
  3. ايفون 12 برو بسعر 256 جيجا بايت، متوفر باللون الأبيض والأخضر، سعر هاتف مع مواصفاته العالية 4399 ريال سعودي، تقسيط لمدة 36 شهر بسعر 205 ريال سعودي، مع ضمان شركة أبل لمدة عام.

مزايا برامج تقسيط جرير للهواتف والأجهزة

  • يمكن الحصول على المنتج أو الجهاز من دون دفعة أولى.
  • موافقة تأتي لطلب تقسيط في الحال.
  • تمويل لشراء أجهزة يصل إلى 30 ألف ريال سعودي.
  • حد الأدنى لتقسيط أجهزة من جرير من 1500 ريال سعودي، والحد الأقصى التقسيط 30 ألف ريال سعودي.
  • فترة سداد طويلة تصل إلى سنتان.
  • التقسيط يكون وفق الشريعة الإسلامية.
  • الحصول على أجهزة إلكترونية مناسبة للتعليم عن بعد بسهولة.

مستندات مطلوبة لتقسيط جوالات جرير

  1. يتم إرسال مستندات مطلوبة عبر موقع إلكتروني.
  2. مطلوب إثبات هوية سارية مفعول.
  3. مطلوب تعريف راتب الشاري.
  4. مطلوب كشف حساب بنكي لمدة 3 شهور حديث.
  5.  هوية مقيم أو هوية وطنية سارية.
  6. كشف حساب يبين اخر 3 رواتب للمتقدم.
  7. ما يثبت اشتراك في تأمينات الإجتماعية.

شروط وأحكام تقسيط جوالات جرير الشهرية

  • تقسيط من 6 شهور أو 12 شهر أو 18 شهر أو 24 شهر أو 36 شهر، يحق للعميل أن يختار ما يناسبه بالنسبة بشروط المكتبة وشركة تمويل.
  • كما أن خدمة تقسيط مشتريات التي تضم حصول مزود خدمة تقسيط حوالي هامش ربح 1.85%شهر.
  • يمكن للعميل أن يحصل على موافقة أولية بعد تقديم طلب القسط عن طريق الأون لاين وفي تلك الحالة عليه التوجه إلى الفرع للحصول على الهاتف وتقديم باقي مستندات مطلوبة.

أخر عروض مكتبة جرير

  1. أعلنت مكتبة جرير عبر موقع تواصل اجتماعي الخاص بها على تويتر، بإصدار مسابقة وتحصل على قسيمة مجانية بقيمة 100 ريال سعودي، في حالة شراءك هاتف موتوريلا g بسعة 5 جيجا بايت، وأن العرض مستمر إلى 30 مايو الحالي.
  2. عرض حديثا عبر موقع جرير تليفون oppo اوبو A93، بسعة 128جيجا، باللون الأسود مطفي هواتف من جيل رابع 4G، بسعر 999 ريال، متوفر باللون الأزرق سحري، باللون الأبيض معدني.
  3. هاتف سامسونج جالكسي إيه 21 اس، بسعة 128 جيجا بايت، باللون الأبيض والأزرق والفضي، من جيل الخامس، بسعر 725 ريال سعودي.
  4. عرض على سماعات لاسلكية من سينايزر مومينتام، لاسلكي طبيعي، سماعة أذن داخلية، بها خاصية بلوتوث، بسعر 699 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *