رقم هدف الموحد المجاني للشكاوى والاستفسارات والدعم للعملاء

رقم هدف الموحد المجاني للشكاوى والاستفسارات والدعم للعملاء

رقم هدف الموحد المجاني للاستفسارات والشكاوى يبحث عنه الكثير من المواطنين السعوديين الذين يبحثون عن عمل من خلال برنامج هدف في المملكة، وهو يعتبر من البرامج الهامة التي تقدم الدعم في مجال التوظيف للشركات والمنشآت الصغيرة وللأفراد وفق مجموعة من الشروط والمتطلبات الهامة والقواعد التنظيمية التي يسير عليها البرنامج، ومنها توفير رقم الشكاوى أو الدعم للعملاء في كل وقت ومن كافة أنحاء المملكة.

رقم هدف الموحد المجاني

وفر برنامج هدف التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رقم هدف الموحد المجاني الذي يمكن الاتصال به في أوقات العمل للحصول على إجابة حول البرنامج وأهدافه وأهم ما يقدمه وهذا الأمر متاح لكل من الأفراد والمنشآت.
يتم الرد من خلال الدعم الفني للبرنامج للإجابة على كافة الاستفسارات الخاصة بدعم التوظيف ويمكن الاتصال على الأرقام التالية:” 920020301، 920011559″.

صندوق تنمية الموارد البشرية هدف

يقدم صندوق تنمية الموارد البشرية هدف العديد من الخدمات للباحثين عن العمل في المملكة، ويتم التقديم من خلال موقع ومنصة طاقات على الإنترنت عن طريق التسجيل في برنامج عم حافز البحث عن عمل أو صعوبة العمل للأفراد.
يتم التسجيل في موقع طاقات للمنشآت والشركات للحصول على الدعم الخاص بموظفي المنشأة من السعوديين، وبعد ذلك نقوم بتسجيل البيانات الخاصة بهم مثل. الاسم ورقم الهوية الوطنية، رقم الجوال، عنوان السكن، عنوان البريد الإلكتروني، المؤهل والوظيفة الحالية وخبرات العمل السابقة، والشهادات العلمية والدورات التدريبية التي قام المتدرب بها مع تقديم السيرة الذاتيه.
كما يمكن الدخول على موقع صندوق تنمية الموارد البشرية هدف والتعرف على أقرب الفروع لك للتقديم على الدعم الخاص بالتوظيف.

أهداف برنامج هدف للتوظيف

تهدف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على تعزيز إنتاجية الشركات والمنشآت في كافة أنحاء المملكة وتقديم الدعم اللازم لهم للمحافظة على الاستمرارية وتقديم الحلول الوظيفية للشباب في كافة أنحاء المملكة.
يقدم برنامج هدف الكثير من المساعدات المادية والتدريبية والربط بين الشركات والمنشآت والباحثين عن العمل في كل أنحاء المملكة، حيث يساعد البرنامج المنشآت الصغيرة والمتعثرة على الاستمرار في العمل وتوظيف الكادر لنسائي وذوي الاحتياجات الخاصة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *