المدارس التي رفعت النتائج الكويت ورابط نتائج الطلاب 2021 الكويت

المدارس التي رفعت النتائج الكويت ورابط نتائج الطلاب 2021 الكويت

ما هي المدارس التي رفعت النتائج الكويت، حيث مع أنتهاء الاختبارات ينتظر الطلاب النتيجة ومن الجدير بالذكر أنه كثر في تلك الفترات البحث عن نتائج تلاميذ المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة، وخصوصا بعد أن أعربت وزارة التربية في دولة الكويت عن البداية بعملية رفع نتائج اختبارات آخر السنة الدراسي ٢٠٢٠/٢٠٢١ على الموقع الإلكتروني الأساسي والموثق والرسمي المخصص في وزارة التربية بالكويت ،ذاك الموقع الذي دشنته السُّلطة الكويتية بهدف تيسير الخدمات الإلكترونية في سير ، ورفع نتائج الاختبارات حرصا على سلامة التلاميذ وأولياء أمورهم وأيضاً العاملين في المنظومة التعليمية بالكويت من مخاطرة الإصابة بفيروس Covid 19، فيما يلي يوفر لكم موقع ثقفني وصلة الحصول على موقع المربع لنتائج التلاميذ بالكويت 2021 وايضا خطوات الاستفسار.

المدارس التي رفعت النتائج الكويت

أفصحت وزارة التربية والتعليم في دولة الكويت من خلال حسابها على Twitter عن ظهور جميع النتائج المخصصة للتلاميذ بالمرحلة الابتدائية والمتوسطة لكل الطلاب والطالبات والتلميذات الذين أدوا امتحانات آخر السنة الدراسي 2021/2020 في كل المناطق والمدن بالمدارس الكويتية، معلنة عن ظهورها على مـوقع المربع لنتائج التلاميذ بالكويت 2021 ، app.moe.edu.kw/resultcloud”” مثلما أشارت الوزارة ايضاًً عن توفير وإتاحة خدمة الشكاوى على النتائج في الأيام القليلة المقبلة.

رابط نتائج الطلاب 2021 الكويت

مثلما نحب أن نوضح لكل الطلاب والطالبات وأولياء أمور في دولة الكويت وصلة مـوقع المربع لنتائج التلاميذ بالكويت 2021. ومن ثم البحث والاستفسار عن نتائج امتحانات آخر العام للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة، بواسطة الموقع الأساسي والموثق والرسمي لوزارة التربية والتعليم الكويتية. وايضا خطوات الاستفسار التي أتت على النحو التالي:

  •  الدخول على وصلة مـوقع المربع الإلكتروني 2021
  • ثم يضغط الطالب أو ولي أمره على شعار نتائج بقية المراحل التعليمية
  • مثلما سوف تظهر في أعقاب ذاك الصفحة الآتية التي بها شعار الرقم المدني قم بإدخاله
  • ثم في النهاية اضغط على التعرف على النتيجة وستظهر أمامك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *