أسعار الزي المدرسي الجديد في الامارات 2021

أسعار الزي المدرسي الجديد في الامارات 2021

اعتمدت الحكومة في دولة الإمارات العربية المتحدة زي رسمي لها في المدارس الحكومية حتى يتسنى لكافة الطلاب للعام الدراسي  الجديد 2021 ارتدائه ليميزهم عن بقية الطلاب بكافة الدول العربية، وقد أعلنت الحكومة عن أسعار الزي المدرسي الجديد في الإمارات 2021 حتى يقوم الآباء والأمهات بشرائه لأبنائهم من الطلاب والالتزام به بالمدارس.

الزي المدرسي الجديد في المدارس الحكومية في الإمارات 2021

  • تحرص وزارة التعليم الاماراتي على اختيار كل عام الملابس الرسمية الحكومية التي تتناسب مع طلاب الدولة، وتهدف الملابس الحكومة بالزي الرسمي إلى محاكاة الهوية الإماراتية وترسيخ الهوية في نفوس الطلاب.
  • وتعمل الحكومة على مناسبة الزي المدرسي للمعايير العالمية وبيئة الإمارات المحلية، بالإضافة إلى أن يكون الزي مريح للطلاب في الفترة التي يرتدون بها ملابس المدرسة.

أسعار الزي المدرسي الجديد في الإمارات 2021

عدلت وزارة التعليم الإماراتية على الملابس الخاصة بالمدارس الحكومية في الدولة 2021، وجاءت كالآتي:

  • زي طلاب المرحلة الثالثة: قميص أبيض ذو كم قصير يوضع عليه شعار المدرسة الإماراتية بارزًا، مع بنطلون ذو لون كحلي مخطط باللون الأزرق بخطوط رفيعة.
  • يتم بيع الزي المدرسي في 149 منفذ تتوفر في المدن الإماراتية المختلفة من دبي وأبوظبي وراس الخيمة وعجمان، وغيرها.
  • تتراوح أسعار الزي المدرسي بين 25 درهم و 139 درهم إماراتي.
  • الزي الرسمي رياض أطفال بنات يتكون من فستان أبيض ذو قطعتين من الأعلى بأكمام قصيرة أو طويلة، مع خطوط كحلية على الأكما وشعار المدرسة الاماراتية، وأسفلها تنورة لونها كحلي تتميز بالخطوط البيضاء، ويتصل الجزء السفلي مع العلوي بالأزرار.
  • الزي الرياضي الحلقة الثالثة بنين يتكون من جاكيت أسود اللون بخطوط باللون الأبيض والأخضر والأحمر مع شعار المدرسة الإماراتية، بالإضافة إلى قميص رياضي قطني لونه أسود مع خطوط لونها أحمر مع شعار المدرسة الإماراتية وبنطلون رياضي قطن لونه أسود مع خطوط لونها أخضر وأبيض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *