Dying Light 2: تعرف عرض مختصر للعبة المشوقة وتاريخ الإصدار

Dying Light 2: تعرف عرض مختصر للعبة المشوقة وتاريخ الإصدار

داينغ لايت 2 العالم المفتوح والزومبي والباركور هذه الكلمات الثلاث يتردد صداها بطريقة خاصة في آذان 17 مليون لاعب من امتياز Dying Light. مع التأليف الثاني الذي شوهد لفترة وجيزة في عام 2018، والمخطط لعام 2020 واختفى من جميع الرادارات منذ ذلك الحين، كان هناك سبب للتساؤل عن تطوير Dying Light 2، نشرت Techland مؤخرًا صور اللعب الأولى لمستقبلها ما ينعش ذاكرة العديد من قدامى المحاربين في الامتياز ويثير فضول العديد من المبتدئين، وسيتم إصدار اللعبة في 7 ديسمبر، على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وبلايستيشن4 وبلايستيشن5 وXbox One، وXbox Series S و X، مما يسمح لعشاق داينغ لايت 2 بالانغماس فيها مرة أخرى بمفردهم أو مع الآخرين، خاصة مع قرب موعد العطلة الصيفية على جميع الدول العربية،

ما الذي يجب أن نستخلصه من عرض طريقة اللعب

في Dying Light 2 Stay Human، سقط اللاعب بعد 15 عامًا من نهاية العالم بسبب فيروس حول معظم البشر إلى زومبي. سنلعب دور إيثان كولدويل ، وهو أجنبي يبحث عن ماضيه، والذي يجد نفسه يتجول في الشوارع المليئة بالأموات الأحياء في المدينة، واحدة من آخر المدن المأهولة بالسكان على هذا الكوكب. هناك سيلتقي بـ Nightrunners وهم مجموعة من الناجين المخضرمين الذين سيضطر إلى التعاون معهم من أجل البقاء على قيد الحياة، ولكن ليس فقط. في داينغ لايت 2 تتنافس ثلاثة فصائل للسيطرة على المدينة والناجين وحفظة السلام وفورساكن، وسيتعين على اللاعب اختيار أحد الجانبين من أجل التقدم في المغامرة.

اختيارات اللاعب والباركور في Dying Light 2

وهو ما يقودنا إلى عنصر مركزي في اللعبة ديناميكية البيئة، يمكن أن تؤثر اختيارات اللاعب على القصة، ولكن أيضًا على العالم نفسه، تتفاعل الفصائل المختلفة والزومبي واللصوص بشكل مختلف اعتمادًا على النهار أو الليل، مما يسمح بمراحل لعب متنوعة للغاية وانغماس مكثف، بالنسبة للباركور ، وهو عنصر أساسي في نجاح أول Dying Light، فهو العودة، مما يجعل من الممكن استكشاف عمودي العالم المفتوح بالكامل والهروب من جحافل من الأعداء ذوي التنوع الكبير. فيما يتعلق بالقتال يقول Techland إن Dying Light 2 سيوفر العديد من الاحتمالات، سواء كان المرء من محبي السرعة أو القوة الغاشمة أو البراعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *