تقسيط جوالات بدون فوائد اكسيوم تليكوم وبدون كفيل 2021

تقسيط جوالات بدون فوائد اكسيوم تليكوم وبدون كفيل 2021

تقسيط جوالات بدون فوائد اكسيوم تليكوم من أهم الخدمات التي تقوم الشركة بتقديمها للعملاء بالتعاون مع بعض البنوك داخل المملكة العربية السعودية، فمن خلال البطاقة الائتمانية التابعة لبنك الجزيرة أو البنك العربي يمكن للعملاء الحصول على تقسيط جوالات بدون كفيل ويتاح أيضًا إمكانية تقسيط جوالات للطلاب بالإضافة إلى إمكانية تقسيط جوالات للطلاب الجامعيين ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على تقسيط جوالات بدون فوائد اكسيوم تليكوم.

تقسيط جوالات بدون فوائد اكسيوم تليكوم

تم إتاحة تقسيط جوالات بدون فوائد اكسيوم تليكوم للأفراد دون الحاجة إلى توافر كفيل لهم أو دفع أي مصاريف إضافية على ثمن الجوال كاش، وتقوم الشركة بتوفير أفضل ماركات الجوالات العالمية ذات الكفاءة العالية بالتقسيط لمدد مختلفة ما بين 3 أشهر أو 6 أشهر أو 9 أشهر أو حتى عام كامل.

أفضل عروض الجوالات من اكسيوم تليكوم

هناك العديد من الأجهزة التي تقوم الشركة بتوفيرها بأسعار تنافسية بالإضافة إلى بعض الخصومات على الأجهزة الأكثر مبيعًا بالشركة ويجب على العميل متابعة المتجر الإلكتروني لمعرفة توافر الجهاز المرغوب فيه من عدمه ومن أهم هذه الأجهزة ما يلي:

  • جوال أبل ايفون إس إي والذي يأتي بمساحة داخلية مقدارها 64 جيجا بايت ويتوفر الجهاز باللون الأبيض بسعر 1849 ريال سعودي بدلًا من 1999 ريال وبذلك يستفاد العميل بنسبة خصم تقدر 8% بالإضافة إلى إمكانية تقسيط الجهاز.
  • جوال هواوي بي 40 ذو مساحة داخلية 128 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا رام كما أن الجهاز يدعم شبكات الجيل الخامس بسعر 2399 ريال سعودي بدلًا من 2849 ريال بنسبة خصم 16%.
  • جوال هواوي Y9A وهو من الأجهزة الأكثر مبيعًا داخل المملكة ويأتي بسعة داخلية 128 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا رام وتم توفير الجهاز بسعر 1099 ريال سعودي فقط.
  • جوال هواوي Mate 40 Pro والذي يدعم شبكات الجيل الخامس ويأتي بسعة تخزيية 256 جيجا بايت و8 جيجا رام وقد تم توفير الجهاز بسعر 4099 ريال سعودي.
  • جوال فيفو Y20S ويأتي الجهاز بسعة تخزينية 128 جيجا بايت و8 جيجا رام ويعد الجهاز من أفضل أجهزة الفئة المتوسطة وتقدمه الشركة بسعر 869 ريال سعودي فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *