“نتائج القبول” نتائج وظائف وزارة الصحة 1442 السعودية.. أسماء المقبولين في الوظائف الصحية 1442 عن طريق بوابة التوظيف جدارة

“نتائج القبول” نتائج وظائف وزارة الصحة 1442 السعودية.. أسماء المقبولين في الوظائف الصحية 1442 عن طريق بوابة التوظيف جدارة

نتائج وظائف وزارة الصحة 1442، يبحث الآلاف من المتقدمين على وظائف وزارة الصحة السعودية عن أسماء المقبولين في وظائف وزارة الصحة 1442 التي تم الاعلان عنها بشكل رسمي مؤخراً، على العديد من الاختصاصات الصحية، ومن من هذا المنطلق سنقوم بسرد عليكم كيفية الاستعلام عن نتائج وظائف وزارة الصحة.

نتائج وظائف وزارة الصحة 1442

ومن الجدير ذكره أن وزارة الصحة قامت بالاعلان عن العديد من الوظائف الشاغرة في شهر ديسمبر 2020 منها «مختبر-وبائيات- تغذية- مساعد أسنان- تغذية علاجية-بصريات – أشعة-  تقنية أسنان- علاج طبيعي- صحة فم وأسنان- علاج تنفسي» وقد كانت المستندات المطلوبة للتقديم على وظائف وزارة الصحة السعودية كالتالي.

الأوراق المطلوبة لوظائف وزارة الصحة 1442 السعودية

  • يشترط على المتقدم تحضير صورة من بطاقة الهوية الوطنية.
  • يشترط على المتقدم تحضير صورة من شهادة التخرج.
  • يشترط على المتقدم الحاصل على الشهادة من خارج المملكة العربية السعودية معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم السعودية، مع إحضار  صورة من كل  مفاتيح المعدل والسجل الأكاديمي.
  • يشترط إحضار شهادة الإمتياز.
  • يشترط صورة من شهادة التصنيف.
  • يشترط احضار صورة من بطاقة التسجيل المهني.
  • يشترط على المتقدمين إرفاق شهادة برنت التأمينات.

وظائف وزارة الصحة  1442

وقد نوهت الوزارة على المقبولين بضرورة اكتمال كافة الإجراءات الخاصة بالتوظيف بداية من  الخميس 27 مايو 2021، وحتي أسبوعين من تاريخه، وفي حال عدم استكمال المرشح الإجراءات المطلوبة سيتم اعتبار ذلك تراجعه عن التوظيف.

بوابة جدارة للتوظيف

وفيما يخص كيفية الاستعلام عن اسماء المقبولين في وظائف وزارة الصحة على المتقدمين الدخول على رابط بوابة جدارة للتوظيف وتعبئة  البيانات المطلوبة،  وسيتم في الحال الاطلاع على اسماء المرشحين والمرشحات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *