قسط بدون كفيل وأجل سداد أول قسطين بدون رسوم إدارية من مصرف الراجحي

قسط بدون كفيل وأجل سداد أول قسطين بدون رسوم إدارية من مصرف الراجحي

قسط بدون كفيل وأجل سداد أول قسطين أحد العروض التمويلية التي يقدمها مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية للعملاء من موظفي القطاع الحكومي أو القطاع الخاص بشروط ميسرة ومتطلبات بسيطة بالإضافة إلى خيارات للسداد عديدة تتناسب مع التزامات العميل وتتلائم مع الراتب الشهري للمتقدم بالطلب كما يوفر البنك للعملاء من خلال هذا المنتج مبالغ مالية كبيرة تلبي جميع الاحتياجات المالية للأفراد من جميع الشرائح الاقتصادية والاجتماعية المختلفة في المملكة العربية السعودية ، ومن خلال متابعة هذا المقال عزيزي القارئ سوف تتعرف على أهم مميزات التمويل الشخصي بدون كفيل المتاح لدي مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية كما سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال طريقة التقديم على طلب الحصول على تمويل مصرف الراجحي بدون كفيل وبدون رسوم إدارية وفرصة تأجيل سداد أول قسطين من أقساط سداد التمويل.

قسط بدون كفيل وأجل سداد أول قسطين مع مصرف الراجحي

مصرف الراجحي أحد أهم وأكبر المصارف الإسلامية في المملكة وفي الشرق الأوسط وذلك نظراً لما يمتلكه البنك من أكبر شبكة فروع في المملكة بالإضافة فروع في عدد من الدول العربية كما يقدم البنك عروض تمويلية متميزة لجميع العملاء وقد جاء عرض قسط بدون كفيل وأجل سداد أول قسطين بدون رسوم إدارية أحد تلك العروض التي يوفرها البنك لقطاع الأفراد بخيارات للسداد ميسرة ومجدولة تصل حتي 60 شهر كما يوفر البنك للعملاء العديد من الإمتيازات التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند التقدم بطلب للحصول على المنتج ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال تلك المزايا التي يمكن أن يحصل عليها العميل عند طلب تمويل مصرف الراجحي بدون كفيل وبدون رسوم إدارية .

  1. تمويل شخصي متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية في المملكة العربية السعودية.
  2. منتج لا يحتاج إلى وجود كفيل أو ضامن للاستفادة منه.
  3. يوفر مصرف الراجحي من خلال هذا التمويل هامش ربح تنافسي.
  4. قرض فورى بدون رسوم إدارية.
  5. خيارات للسداد عديدة وأقساط شهرية ميسرة ومجدولة حتي 5 سنوات.
  6. يعمل البنك علي سرعة إنهاء جميع إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل .
  7. يوفر مصرف الراجحي فرصة تأجيل سداد أول قسطين من الأقساط المستحقة لمبلغ التمويل.
  8. يمكن للعميل الاستفادة من السداد المبكر لمبلغ التمويل في أي وقت.
  9. الأفراد المتقاعدين يمكنهم أيضاً الاستفادة من عرض قسط بدون كفيل وأجل سداد أول قسطين المتاح لدي مصرف الراجحي.
  10. يوفر البنك من خلال هذا المنتج مبالغ تمويلية كبيرة يمكن أن تصل حتي 2 مليون ونصف ريال سعودي.
  11. يمكن للأفراد الاستفادة من الخدمات التمويلية الأخري المتاحة لدى البنك.
  12. يقوم البنك في حالة الوفاة لاقدر الله الاعفاء عن المديونية .
  13. يسعي مصرف الراجحي إلي سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم المالية.
  14. يعمل البنك علي توظيف قاعدته الرأسمالية وخبرته في مجال التمويل من أجل القيام بدور ريادى وهام في القطاع الاقتصادي السعودي وذلك من خلال تقديم خدمات تمويلية متميزة ومتكاملة بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية وبتسهيلات عديدة.

طريقة طلب عرض تمويل الراجحي بدون كفيل

وقد حدد مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية عدة طرق للتقديم على طلب للاستفادة من عرض التمويل الشخصي بدون كفيل ولا رسوم إدارية وتأجيل سداد أول قسطين من أقساط سداد التمويل ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال كيفية التقدم بطلب للحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل ولا ضامن وبدون رسوم إدارية المتاح لدي مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية.

  • يمكن التقديم علي عرض تمويل الراجحي بدون كفيل وبدون رسوم إدارية للأفراد ممن تنطبق عليهم الشروط التي حددها البنك التقديم على الطلب من خلال زيارة أقرب فرع من فروع مصرف الراجحي المتواجدة في المملكة العربية السعودية.
  • كما يمكن التقديم على الطلب من خلال الاتصال على الرقم 8001241222 والاستفسار عن كافة الشروط والأوراق والوثائق المطلوبة لاستكمال إجراءات طلب الحصول على المنتج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *