بسكويت الشاي الناعم وطريقة تحضيره في عشر دقائق فقط

بسكويت الشاي الناعم وطريقة تحضيره في عشر دقائق فقط

تعتبر فترة ما بعد المناسبات مثل الأعياد هي الفاصل ما بين محاولات العودة مرة أخري للروتين السابق وينطبق ذلك على جميع نواحي الحياة بداية من أسلوب تناول الطعام حيث تعتبر المعدة غير مهيئة بعد شهر رمضان لإستقبال كامل الوجبات وبسبب أن وجبة الإفطار في الصباح هي من أهم الوجبات التي يعتمد عليها الجسم لمقاومة العمل والجامعات وغيرهم نحرص على توفير الأشياء الخفيفة وفي ذات الوقت مهمة مثل البسكويت مع الشاي والتي تعتبر من الوجبات الخفيفة الشعبية في مصر والدول العربية ويندرج تحت بسكويت الشاي العديد من العناوين ولكن لإختصار الأمر نقدم لكم طريقة لا تحتاج سوي عشر دقائق فقط للتحضير ويمكنك متابعة الطريقة من خلال هذا المقال.

طريقة تحضير بسكويت الشاي

المكونات:

  • كوبان من دقيق المعجنات.
  • فنجان من الزبدة ما يقارب من 200 جرام.
  • اثنين وحدات من البيض متوسط الحجم.
  • ملعقة كبيرة من الفانيليا السائلة.
  • كوب من مسحوق السكر البودرة.
  • كيس من البيكنج باودر.
  • رشة ملح.

طريقة التحضير:

  1. نضع كلاً من السكر مع الزبدة في العجانة الكهربائية حتى يذوب الأثنين معاً وإخفاقهم لمدة دقيقتين.
  2. إضافة باقي المكونات البيض بعد أن يتم إخفاقه بإستخدام المضرب اليدوي والفانيليا، ثم إضافة المكونات إلي العجانة الكهربائية.
  3. دمج كلاً من البيكنج باودر مع الدقيق بعد أن تم نخل الدقيق وتقليبهم جميع المكونات معاً للحصول على قوام طري ومتماسك للبسكويت.
  4. نحضر وسائل آلات لتشكيل وتقطيع عجينة البسكويت، ونقوم بتحضير صينية مع ضرورة دهن الصينية بالزيت أو الزبدة ورص قطع البسكويت عليها ثم نقوم بوضعها داخل الفرن على درجة حرارة تقارب من 180 درجة حتى النضج وتحويل لونه إلي الأصفر.
  5. يتم تناول البسكويت ساخناً أو بارداً في جميع الأوقات بجانب كأس من الشاي أو أحد المشروبات الدافئة الأخري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *