سعر الدينار الكويتي اليوم الأثنين 9/1/2017 أسعار الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء

سعر الدينار الكويتي اليوم الأثنين 9/1/2017 أسعار الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء

سعر الدينار الكويتي اليوم  تتغير كل يوم سعر صرف الدينار الكويتي   مقابل الجنية المصري حسب تغيرات السوق و احتياجاته.حيث شهد سعر الدينار الكويتي   مقابل الجنية المصري حالة من عدم الاستقرار و التذبذب فى البنوك   بحيث تم في هذا الأسبوع بعض التغيرات في أسعار العملات العربية على راسها سعر الدينار الكويتى  بالارتفاع مقابل سعر الجنية المصري.وفى للأمس فشهدت أسعار  الدينار الكويتي تراجعا طفيفا في أسعارها مقابل الجنية المصري و ذلك فى بعض البنوك المصرية  . وذلك تأثيرا بتلقي مصر الدفعة الأولى من قرض صندوق النقد الدولي.

سعر الدينار الكويتي اليوم السبت 7/1/2017

تأثر سعر صرف الدينار الكويتي بتلك التغيرات سواء بالزيادة أو الانخفاض في سعرة خلال الأسبوع الماضي و بالتالي سوف نستعرض حركة تغيرات الأسعار في الدينار الكويتي مقابل الجنية المصري خلال الأسبوع الماضي. حيث وصل سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء  اليوم 61.50 جنية مصري للشراء 62.50 جنية مصري للبيع (بالمقارنة بأسعار الأمس حيث كانت 62.00 جنية مصري للشراء ،63.00 جنية مصري للبيع

سعر الدينار الكويتي اليوم الاثنين 9 \1\2016

وفقا لإحصائيات وبيانات تعاملات السوق السوداء اليوم  سعر صرف الدينار الكويتي ، في تعاملات يوم الاثنين الموافق 9 من شهر يناير لعام 2017 ، في مكاتب الصرافة ، مستقرة عند سعر صرف للشراء بـ 60.00جنيه مصري ، في مقابل 61.00 جنيه مصري للبيع .

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *