عروض أسواق العثيم الأسبوعية من 26 مايو حتي 1 يونيو 2021

تقدم أسواق عبد الله العثيم بالمملكة عروضها الأسبوعية لهذا الأسبوع والتي تبدأ من السادس والعشرين من شهر مايو الجاري وتستمر حتي اليوم الأول من يونيو 2021 وتتوالي العروض المختلفة والقوية التي تقدمها أسواق العثيم وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال.

عروض أسواق عبد الله العثيم الأسبوعية

  • أرز أبو كاس مزه بسمتي 10 كجم بسعر 59.95 ريال سعودي حيث كان سعره قبل العرض 83.95 ريال ويعد أرز أبو كاس من أجود أنواع الأرز بالمملكة بجانب قيمته الغذائية العالية.
  • حليب أبو قوس بودرة 2500 جم بسعر 49.95 ريال سعودي بينما كان السعر قبل العرض 80.50 ريال ويحتوي حليب أبو قوس على العديد من العناصر الغذائية التي يحتاج إليها الجسم.
  • حليب السعودية كامل الدسم طويل الأجل 12 في 1 لتر بسعر 49.95 ريال سعودي وكان سعره قبل العرض 587.95 ريال هذا ويحتوي حليب السعودية كامل الدسم على الفيتامينات والمعادن لتغذية صحية متكاملة كما يحتل حليب السعودية المركز الثاني في إجمالي الحليب المستهلك بالمملكة.
  • صابون تايد مركز أصلي 7 كجم بسعر 41.95 ريال سعودي وكان السعر قبل الخصم 97.95 ريال سعودي.
  • جبنه رومي مصري تشيز لاند حيث وصل سعر الكيلو إلى 28.95 ريال سعودي.
  • جبنه فيكتو إسطنبولي سعر الكيلو 9.95 ريال سعودي.
عروض أسواق العثيم
عروض أسواق العثيم
عروض أسواق العثيم
عروض أسواق العثيم
عروض أسواق العثيم
عروض أسواق العثيم
عروض أسواق العثيم
عروض أسواق العثيم
عروض أسواق العثيم
عروض أسواق العثيم

عروض الفواكه والخضروات

تعد الفواكه والخضروات من لوازم المنزل الأساسية والتي يتم شرائها بكميات ليست قليلة لتغطية حاجة الاسرة من المأكل والمشرب لذلك يبحث الكثير عن تلك العروض المقدمة على الفواكه والخضروات وجاءت عروض العثيم كالتالي:

  1. شمام محلي وصل سعر الكيلو إلى 1.95 ريال سعودي.
  2. تفاح أخضر سعر السلة 6.95 ريال سعودي ومن أهم فوائد التفاح الأخضر احتوائه على عدد كبير من الفيتامينات ومضادات الأكسدة كما يساعد في عملية الهضم.
  3. موز سعر الكيلو 3.95 ريال سعودي حيث يفضل الكثير تناول الموز لأنه يسهم بشكل كبير في فقدان الوزن كما يساعد في حرق دهون الكبد.
  4. جزر مستورد سعر الكيلو 4.98 ريال سعودي  يساعد تناول الجزر في تطهير ومقاومة بكتيريا المعدة ويعالج قرحة المعدة.
  5. باذنجان أسود رومي وسط سعر الكيلو 3.95 ريال سعودي حيث يحتوي الباذنجان على مجموعة كبيرة من الفيتامينات والحديد ويعالج فقر الدم.

هذا إلى جانب العروض المقدمة على اللحوم والمجمدات فتقدم أسواق العثيم عروض قوية على لحم العجل والأغنام ومنها بالعظم ومنها بدون العظم كما هناك عروض على لحوم الدواجن بمختلف أنواعها.

عروض أسواق العثيم
عروض أسواق العثيم
عروض أسواق العثيم
عروض أسواق العثيم

وبهذا القدر نكون قدمنا لكم آخر عروض العثيم الأسبوعية والمستمرة حتي اليوم الأول من شهر يونيو القادم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *