العلامة التجارية الفرعية السابقة لشركة هواوي تطرح أول هاتف بخدمات جوجل “Honor 50”

العلامة التجارية الفرعية السابقة لشركة هواوي تطرح أول هاتف بخدمات جوجل “Honor 50”

يبدو أن تضحية شركة هواوي الصينية بالعلامة التجارية الفرعية التابعة لها (Honor) قد آتت ثمارها لهواتف الشركة التابعة، بدءا من سلسلة هواتف Honor 50، وسوف تأتي مرة أخرى تحمل تطبيقات وخدمات الشركة العالمية جوجل .

وأكدت شركة Honor Germany المعلومات على موقع التغريدات القصيرة تويتر (عبر GizmoChina)، وردا على سؤال على تغريدتها حول هاتفها المدعوم بمعالج Snapdragon 778 القادم، أوضحت الشركة أن الجهاز سيحمل خدمة Google، كما أكدت أن الهاتف سيحتفظ واجهة المستخدم ( ماجيك) على هواتفها مع بعض الميزات الجديدة المضافة إليه.

وسيكون هاتف Honor 50 أول هاتف من الشركة يتم إطلاقه مع خدمات Google منذ أن فرضت الولايات المتحدة عقوبات صارمة على العملاقة الصينية هواوي في شهر مايو من عام 2019، حيث تأثرت بالخسائر المتزايدة وتراجع نمو أعمالها في مجال الهواتف الذكية بسبب عدم وجود تطبيقات Google عليها إلى بيع الشركة التابعة لها Honor إلى مجموعة من الشركات الصينية.

وكعلامة تجارية مستقلة حديثا، ركزت هونور على إعادة الشراكات للمعالجات الأمريكية كوالكوم وإنتل والعديد من شركات التكنولوجيا الأخرى، جوجل كانت واحدة من أكبر القطع المفقودة في ترسانة الشركة ويبدو أن ذلك لن يكون مشكلة بعد الآن.

مع أجهزة مثل Honor 50 ومعالج مثل Snapdragon 888 الرائد الذي أثار مؤخرا، يمكن أن تبحث Honor في إجراء دخول كبير مرة أخرى في الأسواق الأوروبية والآسيوية حيث كانت تشغل مركزا لائقا في السوق من قبل، ولكن من السابق لأوانه القول ما إذا كانت الشركة ستنجح في السيطرة على السوق مرة أخرى مع شركات OEM الصينية الأخرى للهواتف الذكية التي تجاوزتها منذ فترة طويلة من حيث النمو، ومع ذلك، فإن عودة خدمات Google هي بالتأكيد أخبار سارة للعلامة التجارية وأتباعها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *