فساتين محجبات خطوبة وسوارية أحدث الموديلات، تبحث كل فتاة في المناسبات الهامة على أحدث وأفضل الموديلات التي تجعلها تظهر بشكل أنيق ومميز، ولذلك تجد الفتاة المحجبة بعض الصعوبات في العثور على فستان خطوبة أو سهرة يتناسب المحجاب ويكون ذات تصميم مميز، ولذلك جمعنا اليوم مجموعة متنوعة من أحدث موديلات الفساتين التي تناسب المحجبات سواء للخطوبة أو لحضور مناسبة هامه لهم.

فساتين محجبات خطوبة وسورية أحدث الموديلات

إذا كان موعد خطبتك أقترب أو إذا كان لديك مناسبة هامة تستدعي ارتداء فستان سوارية لا داعي للقلق، حيث أننا جمعنا لكل فتاة محجبة من أحدث وأشيك موديلات فساتين سوارية التي تناسب جميع الأذواق ويمكن ارتداؤها في مناسبات متنوعة، بألوان عديدة تتميز بالجاذبية والأناقة والأنوثة سوف تجعلك تخطفين الأنظار.

فساتين محجبات خطوبة وسورية أحدث الموديلات فستان خطوبة وردي

فساتين محجبات خطوبة وسوارية أحدث الموديلات

 

إذا كنتِ تبحثين عن فستان خطوبة يجمع فاخمة وتميز التصميم وبين الرقة إليكِ هذا الموديل الرائع، فستان خطوبة باللون الوردي الرقيق المفعم بالأنوثة ومزين بزهور صغيرة باللون الأبيض، الفستان مصنوع من طبقات الجوبير الشفافة، ضيق وطويل مع أكستشن بالأعلى منفوش وحزام بالخصر باللون الوردي الغامق.

فستان باللون الروز

فساتين محجبات خطوبة وسوارية أحدث الموديلات

فستان يصلح إلى لحفل خطوبة بالمنزل أو لحضور مناسبة خطوبة أو زواج، يتميز الفستان بالتصميم الرقيق والبسيط ولكنه في نفس الوقت سوف يخطف الأنظار، الفستان طويل بأكمام طويلة و واسعة، مصنوع من القماش الناعم، ومزين من على الخصر بحزام من نفس اللون مع قطعة إكسسوار أنيقة بالوسط.

فستان فضي في بيج

فساتين محجبات خطوبة وسوارية أحدث الموديلاتفستان خطوبة يناسب المحجبات مناسب لحفل خطوبة كبير أو عائلي في غاية الأناقة، طويل ومنفوش بأكمام، مصنوع من طبقات التل، باللون البيج الفاتح، منقوش من الأعلى بنقوش مميز باللون الفضي.

فستان سوارية محجبات

فساتين محجبات خطوبة وسوارية أحدث الموديلات

إذا كان لديكِ مناسبة هامة تريدين فستان ذات تصميم رقيق ومميز إليكِ هذا الفستان، فستان طويل بأكمام واسعة، باللون الأبيض مصنوع من طبقات الشيفون، مزين من الخصر بحزام رفيع ورقيق باللون الفيروزي، ومنقوش من على الرقبة والأكمام بنقوش أنيقة ومميزة باللون الفيروزي.

فستان سوارية نبيتي

فساتين محجبات خطوبة وسوارية أحدث الموديلات

اللون النبيتي من الألوان التي تتميز بالأنوثة والجاذبية ولذلك تفضل الكثير من الفتيات ارتدائه في العديد من الحفلات والمناسبات الخاصة، ونرى هنا  فستان سوارية يصلح لأكثر مناسبة، طويل بأكمام واسعة، منفوش بكسر بسيطة من الأسفل، مصنوع من الأعلى من القماش الناعم الرقيق ومن الأسفل من طبقات الشيفون، الفستان سادة مزين فقط من على الخصر بحزام معدني رقيق التصميم باللون البرونزي الذي أعطي له لمسة ملفتة وأنيقة.

جمبسوت أبيض سورية

خلال السنوات الأخيرة أنتشر ارتداء الجمبسوت في المناسبات والحفلات كثيراً وذلك لأنه يتميز بالأناقة والبساطة الأنوثة في آن واحد، واخترنا لكم هذا الموديل المميز الذي يناسب حضور الحفلات والسهرات، كما يناسب العروس في حفل خطوبة عائلي، يتميز الموديل باللون الأبيض منقوش بزهور صغيرة ورقيقة باللون البني الفاتح، كما يتميز بطبقة علوية طويلة ومنفوشة مما جعله جمبسوت وفستان أنيق في الوقت.

جمبسوت سهرة أوف وايت

جمبسوت أخر في غاية الأناقة والرقة للحفلات والسهرات باللون الاوف وايت، مصنوع من القماش الناعم مع أكستشن طويل، مزين بنقوش في غاية الرقة باللون الذهبي والفضي والأزرق الفاتح، والخصر مزين بحزام رفيع معدني باللون الذهبي.

جمبسوت باللون البرونزي والبني

جمبسوت سوف يجعلك ملفتة وجذابة، من الأعلى باللون البرونزي البراق، والبنطلون من الأسفل واسع وباللون البني، والخصر مزين بحزام سادة عريض باللون الذهبي اللامع.

فستان محجبات أبيض رقيق

فستان محجبات مناسب للسهرات ذات تصميم في غاية الرقة والبساطة، طويل بأكمام وأزرار من على الصدر، مع حزام على الخصر رقيق مصنوع القماش باللون الوردي الفاتح.

فستان باللون الأبيض والروز

يجمع هذا الفستان المميز بين أفضل الألوان الفاتحة التي تناسب النساء اللون الأبيض الذي يرمز للبساطة واللون الروز الذي يرمز للرقة والأنوثة، الفستان طويل بأكمام من الأعلى باللون الأبيض ومشغول باللؤلؤ ومن الأسفل باللون الروز مصنوع من القماش الناعم ويتميز بكسر بسيطة وأنيقة.

فستان محجبات ذات تصميم ملكي

هذا الموديل مناسب جداً لحفل خطوبة، يتميز الفستان بالتصميم الملكي الأنيق والفخم والرقيق في نفس الوقت، الفستان طويل بأكمام محتشم مما يجعله مناسب جداً للمحجبات، من الأسفل يتميز بكسر بسيطة مع ذيل بسيط، ومن الأعلى من الأكمام وأعلى الصدر مزين بزهور صغيرة الحجم في غاية الرقة باللون اللون الرمادي الفاتح.

فستان سهرة للمحجبات ستان

فستان سوارية للمحجبات مصنوع من قماش الستان اللامع باللون الكشمير الفاتح، تصميم الفستان في غاية الرقة والبساطة، طويل وواسع بأكمام واسعة سادة بدون أي نقوش وزخارف حيث أكتفي المصمم بتزين الفستان بكسر رقيقة من الأسفل، مع حزام عريض على الخصر من نفس لون وخامة الفستان.

فستان منقوش بالزهور باللون الأزرق السماوي

الزهور من أكثر من الأشياء التي تضيف إلى تصميم الفساتين لمسة رقة وأنوثة، وهنا نرى فستان مميز للمحجبات يناسب السهرات والحفلات، طويل بأكمام مع كسر من الأسفل باللون الأزرق السماوي، ومنقوش من الأعلى حتى أسفل الخصر بزهور صغيرة رقيقة باللون الوردي الفاتح واللون البنفسجي الفاتح.

فساتين محجبات خطوبة وسوارية أحدث الموديلات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ