كريم وجه القمر السحري.. لخدود موردة وبشرة ناعمة وناصعة البياض كالأطفال

كريم وجه القمر السحري.. لخدود موردة وبشرة ناعمة وناصعة البياض كالأطفال

كريم وجه القمر من أفضل وصفات العناية بالبشرة، مع بداية دخول فصل الصيف وزيادة حرارة الجو تعرض بشرتك لجفاف والالتهابات، مما يفقدها الحيوية والنضارة ويظهر عليها علامات التعب والإرهاق والهالات حول العين، لذلك نعرض لكي سيدتي أفضل طريقة لتبييض البشرة وعمل كريم وجه القمر الكريم السحري لإزالة الهالات السوداء وإزالة البقع الغامقة وتنظيف شوائب البشرة والبثور.

كريم وجه القمر

من أهم مميزات الكريم هي تفتيح البشرة وتوحيد لونها ويعطيك بشرة كبشرة الأطفال، بدون مواد كيمائية أو مواد مصنعة وبدون أي اعرض جانبية، وبمنتجات طبيعية مائة بالمائة وغير مكلف على الطلاق، وآمن لجميع أنواع البشرة، كما أنه سريع المفعول.

مكونات كريم وجه القمر

  • مقدار أربع ملاعق كبيرة من الخميرة.
  • قليل من الماء يكون قد تم غليه واتركيه حتى يبرد تماما.
  • مقدار لمعلقتين كبيرتين من ماء ورد.
  • علبة زبادي كبيرة.
  • معلقة كبيرة من الدقيق.
  • معلقة كبيرة من النشا.

طريقة عمل كريم تفتيح البشرة

  • قومي بمزج الخميرة مع قطرات من الماء حتى يكون عجينة ثم اضيفى إلى العجينة علبة الزبادي وماء الورد ومعلقة الدقيق ومعلقة النشا، ثم قومي بمزجهم جيدا حتى يتجانس القوام ويصبح كريمي.
  • قومي بوضع الكريم على وجهك مساء لمدة ربع ساعة بكمية كافية، ثم قومي بغسيل وجهك بالماء البارد، ثم واظبي على الكريم كل يوم مساء واجعليه روتين يومي، ستلاحظين الفرق خلال أسبوع واحد فقط ستختفي الهالات السوداء والبقع والبثور وسيتم توحيد لون البشر وستعود بشرتك ناصعة وصافية.

يمكن مكن أن تحتفظي بباقي كريم وجه القمر في باب الثلاجة لمدة يومان فقط، وإذا تعرضت للشمس بشدة أثناء الاستعمال قومي بعمل ماسك الخيار قبل استعمال الكريم، بوضع بعض شرائح الخيار على وجهك لمدة نصف ساعة ليهدأ التهاب الوجه قبل استعمال الكريم، لما للخيار من تأثير مرطب ويهدا احمرار الوجه المفاجئ ويزيل تهيج الجلد، ولا تقومي باستعمال الكريم ووجهك متهيج انتظري حتى يهدأ.

تبييض البشرة

للحصول على بشرة بيضاء لابد من العناية المستمرة بالوجه، والعناية لا تتطلب مواد أو كريمات باهظة الثمن، بل تتطلب روتين بسيط يومياً، عبارة عن غسل الوجه وعمل تقشير خفيف بالشوفان والسكر الخشن، قبل النوم، فتلك الوصفة من شأنها تحفيز الكولاجين الطبيعي في البشرة لبشرة أفتح وأنعم بلا بقع أو مشكلات، ويمكنكِ أيضاً الحرص على ترطيب البشرة بشكل يومي بمرطب خفيف ولطيف لأن الجفاف يسبب اسمرار شديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *